الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة للأيلتس او التوفل بالماليزيا للخبراء

بالنسبة للأيلتس او التوفل بالماليزيا للخبراء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bam2200
    bam2200

مبتعث جديد New Member

bam2200 الهند

bam2200 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الهند , مبتعث فى الهند , تخصصى طالب , بجامعة الجامعة العثمانية
    • الجامعة العثمانية
    • طالب
    • ذكر
    • حيدر اباد, أندرا براديش
    • الهند
    • Aug 2007
    المزيدl

March 29th, 2009, 11:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء المنتدى الاعزاء
    اود الاستفسار عن تحضير الايلتس او التوفل بماليزيا
    انا اود الذهاب لمدة شهرين والدراسة هناك واختبار الايلتس او التوفل علما ان لغتي الانجليزية فوق الجيدة
    فما افضل معهد يساعدني على التحضير للإختبار
    اريد معهد ممتاز ولا يهم التكاليف المادية واود ان يكون المعهد من المعاهد اللي يقل فيها الطلبة العرب
    تحياتي لكم جميعا
  2. اهلين اخوي
    اتمنى لك التوفيق
    بس بما انو لغه الانجليزيه فوق الجيده ليش متمتحن التوفل على طول
    اما عن المعاهد بماليزيا وتقل فيها نسبه العرب فهذا مستحيل . وافضل معهد بماليزيا المعهد الامريكي ELS وتكاليف الدراسه لمده 4 شهور مع الفيزا 10 الالاف و 800 ريال
    هذه نصيحتي و الله يوفقك يارب
    7 "
  3. جزاك الله خيرا على ردك اختي الفاضلة
    معلومات قيمة واكثر من شخص نصحني بالمعهد هذا بس المشكلة ما عندي فرصة غير شهرين ان شاء الله انها تكون كافية
    انا اختبرت توفل بس ما جبت الدرجة المطلوبة يحتاج اني اطور نفسي زيادة
    7 "
  4. اهلين اخوي
    انا دخلت كلا الاحتبارين من غير تحضير وجبت النتيجة اللي طالبتها جامعتي دا وانا كونت ليسا بادرس بالمعهد الامريكي
    وان شاء الله ناوية ادخل انا ايلتس تاني بعد ما اتخرجت من المعهد عشان اشوف قد ايش اتحسنت لغتي

بالنسبة لكورسات التحضير في المعهد الامريكي مجرد 4 ايام في الشهر ( للتوفل والايلتس)
    بالنسبة للمعهد البريطاني مدة الدورة اسبوعين (للايلتس وما اعرف ازا عندهم للتوفل )

صحيح اني ما حضرت للختبار باني اخد دورات بس اشتريت كتب عن دي الاختبارات وفادتني واعطتني فكرة عن الاختبار
    وبما انو لغتك فوق الجيدة فما يحتاج تحضر
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.