الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول جاي بس البعثه تجي

القبول جاي بس البعثه تجي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ROYAL515
    ROYAL515

مبتعث جديد New Member

ROYAL515 كندا

ROYAL515 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة جامعة تكو
    • جامعة تكو
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • لسه قاعدين في السعوديه, المدينه المنورة
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 1st, 2009, 03:13 AM

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني القبول جاني الحمدالله في الجامعة الاسلاميه العالميه الماليزيه iiu ونشالله خلال يوم يومين وتوصل ورقة

القبول طبعا التخصص هندسة كهربائية بس الحين لو روحت الي وزارة التعليم العالي وقلتلهم انا عندي قبول من

الجامعة يعطوني البعثة ولا يقولون روح ادرس علي حسابك اما اذا قالولي روح ادرس علي حسابك عزالله

ابدرس حق خمس شهور بلكثير سته شهور وارجع السعوديه كعابي ولا علي طريقك

وذا في طريقه اقدر احصل علي البعثة تكفون دلوني جزاكم الله خير

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم كندا
    اخوي ممكن مساعدة ممكن تقولي اشلون جبت لك القبول لاانة انا ابي قبول ومني لاقية احد يقولي اشلون
    بنسبه للقبول يا ختي انا لي خوي يدرس في ماليزيا وعطيته اوراقي والله يعطيه العافيه هو راح

بنفسه الي الجامعه وقدملي والحمدالله جاني القبول اما كيف تجيبي قبول يا انك تراسلي نفس الجامعه او انك تروحي الي مكتب يجبلك قبول بس نتبهي اغلب المكاتب نصابين ويخذو افلوس منك ويمكن يجبلك قبول ويمكن لا ولاخوان هنا في الملتقي مايقصرو الله يعطيهم العافيه يعرفو مكاتب تقديم وانت ياختي
    اذا تبغين اي استفسار عن طلبات التقديم انا حاضر وانشالله الله يحققلك مرادك ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.