الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش ماليزيا

ليش ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظايع
    الظايع

مبتعث مستجد Freshman Member

الظايع غير معرف

الظايع , تخصصى طالبمافي , بجامعة مافي
    • مافي
    • طالبمافي
    • غير معرف
    • رباض, رياض
    • غير معرف
    • Oct 2006
    المزيدl

October 23rd, 2006, 11:42 AM

السلام عليكم ورخمة الله وبركاته يمكن تستغربون ليش سميت نفسي ظايع ان خلصت الثانوية السنة ال راحت ونسبتي 85 ولا اختبرت اختبار القدرات ليش لني اعتمدت على ابوي يسفرني كندا على حسلبه المهم سويت الاورلق وخلصت وملا رحت السفارة قالو مايدخلون احد بس قلولي ارسلها عن الطريق dhl وانا كنت ابغى تاشيرة لمدة سنة وتاشيرة تقعد من شهلر الى 4 شهور وانا طحطمت مرة وزقت معاي وخسرت الف ريال على الفاضي عشلن اجيب الموافقة وانا للحين بطلت مندا قلت ابروح ماليزيا :100: وان فكرت فيها اول بس ماكنت مقتنع لكن الحين مقتنع فيها ماهنه كندا احسن فانا ودي اعرف كيف الدراسة هناك قصدي هندسة كميوتر وشكرا
  2. ياخوي الضايع .. كندا في اللغة أفضل من ماليزيا ولكن قدر الله لك أن لاتكون كندا من نصيبك وقد تكون خيرة لك فما يدريك قد تكون خيرة الله لك في ماليزيا ، وللمعلومية طال عمرك طلاب اللغة في ماليزيا يدرسون في معاهد أمريكية ومعاهد جامعات تدرس باللغة الإنجليزية وهذا من ناحية الممارسة داخل الجامعة ، أما خارج الجامعة وممارسة اللغة في الأسواق فإن الشعب الماليزي منهم الكثير ممن يجيدون اللغة الإنجليزية ، الزبدة أنت مو أقل من غيرك اللي أجادوا اللغة في ماليزيا ( وهذي حطها براسك )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.