الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون دلوني أنا محتاااااااااااااار الله ييسرلكم أموركم !!

تكفون دلوني أنا محتاااااااااااااار الله ييسرلكم أموركم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5417 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sociologist
    Sociologist

مبتعث مستجد Freshman Member

Sociologist كندا

Sociologist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى علم إجتماع , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • علم إجتماع
    • ذكر
    • لا زال البحث جاريا, البحث الجاري لا زال
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

June 28th, 2009, 03:11 PM

يا أخوان أنا تخصصي علم إجتماع و ناوي أكمل ماستر لكن محتار بين الموارد البشريه (عندي خلفيه بسيطه عن هذا التخصص) و بين التسويق (ما عندي أي خلفيه عن التسويق) لكن لا يوجد موارد بشريه في تخصصات الوزاره، أيضا لم أختبر الجيمات و لا التوفل هل هذه الأختبارات ضروريه ؟ و ما هي الجامعات المفضله في هذين التخصصين (تسويق + موارد بشريه) مع العلم إن رغباتي بالترتيب هي 1- كندا 2- أستراليا 3- ماليزيا ..

دلوني يا جماعه ربنا يستر عليكم
  2. بالنسبة لتخصص التسويق فهو تخصص جديد على مستوى المملكة العربية السعودي والتسويق يختلف ممكن تسويق خدمات وسلع وتسويق اشخاص وتسويق دولي وانا انصح بتخصص التسويق الدولي لان له مستقبل كبير ..والتسويق عباره عن عرض للسلعه او الخدمه بطريقه مشوقه تستطيع من خلالها الاقناع بطريقه غير مباشره في السلعه نفسها .. اما بالنسبة لتخصص الموارد البشريه فهو تخصص خاص بالعاملين والموظفين داخل المنشأة من خلال التوظيف والتعيين والتدريب والرواتب .. وكلا القسمين لايمكن الاستغناء عنهما باي شكل كان ,,

بالنسبة لي ارشح كندا وبقوة ...
    7 "
  3. هلا اخوي

الموارد البشرية هيا انك تستقطب الكفاءات البشرية وتوظفهم وتدربهم وتصمم لهم سلم اجور ورواتب
    يعني تتعلق بالافراد وقديما كانت تسمى ادارة الافراد

التسويق هوا انك تكتشف تطلعات المستهلكين في المنتجات وتقوم ببحوث التسويق لكي تعرف ذلك وتعنى بكيفية ترويج وتسعير وعرض وتوزيع السلعة

صراحة انصحك بالتسويق

اول شيء لانك علم اجتماع يعني راح تبدع كثير صدقني في التسويق لانو فيه جزء كبير يعتمد على علم الاجتماع خصوصا
    معرفة تطلعات وتوجهات المستهلكين

افضل بلد هيا امريكابس بين اللي حطيتهم كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.