الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما أفضل لتخصص المحاسبة ..

أيهما أفضل لتخصص المحاسبة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العطار
    العطار

مبتعث مستجد Freshman Member

العطار المملكة المتحدة

العطار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم إدارية ـ محاسبة , بجامعة جامعة اسكس
    • جامعة اسكس
    • علوم إدارية ـ محاسبة
    • ذكر
    • كولشستر, كولشستر
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 14th, 2009, 04:44 PM

الأخوه الأعزاء مرتادي ملتقى العلوم الإدارية .. ومتخصصي العلوم الإدارية وخاصة المحاسبة ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي بعثه لدراسة ماستر محاسبة ، وبحكم أنني قليل خبرة في أمور الإبتعاث وليس لدي فكرة عن الدول التي تعطي هذه الشهادات ..

فإنني أحببت أن أسألكم عن أفضل جهة يمكن أن أدرس بها ومن كل النواحي ..

هل الأفضل من ناحية اللغة ومن ناحية المكان .. الدراسة في بريطانيا أم في أمريكا ..

وماهي مميزات كل منهما .. سواءاً مايخص الدراسة .. أو مايخص اللغة .. ومايخص الراحة في مكان الدراسة والأمان ومدى ملائمته من ناحية غلاء المعيشه ..

أرجو أن أجد لديكم مايشفي غليلي .. فقد تقاذفتني أمواج الحيرة .. ويكاد يقتلني التردد .. ولا أستطيع الجزم إلا بعد أن أشاور أخوة لي لا أعرفهم بأشخاصهم .. ولكن تجمعني بهم أقوى عروة وأمتن علاقة .. ألا وهي عروة الأيمان وعلاقة الأخوة الإسلامية والتي أراهن عليها لديكم .. فمن لديه مايفيدني ويحقق رغبتي ويقطع حبال التردد .. فله مني دعوة في ظهر الغيب ، أسأل الله أن تكون مجابه وأن يفتح لها أبواب السماء ..

بإنتظاركم ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله الصراحة يا أخي الفاضل العملية تعتمد على الموضوع الي في تخصص المحاسبة الي انت حابب انك تعمل في رسالة ماجستير او انك بس تبغ شهادة ماجستير - دراسة بس بدون مشروع ولا رسالة بحث
    لانه برامج الماجستير حول العالم تنقسم الى ثلاثة اقسام :
    MBA - Accounting with Project
    Master of Accounting - Thesis or project
    Master of Accounting - Studying with any thing just there are some small projects as assignments every session
    فأنت لازم تختار .... وشوف لا تجازف واختار واستشير قبل ماتقرر وتتورط
    شوف اصحابنا في كندا وفي أمريكا متورطين من هذي الشغلة - ماكانوا عارفين وش يعني رسالة ولا مشروع
    بالنسبة للصعوبات الي بيواجهوها عشان يلاقوا قبول .. تكمن في امرين ان بعض الجامعات تطلب درجة عالية في التوفل والجمات
    لازم تدخل دورات توفل وجمات قبل ماتخش الاختبارات هذي...
    لازم تجهز نفسك مضبوط وانصحك لو تقدر تاخذ قبول مشروط قبل ماتجي على امريكا

لكن بالنسبة لبريطانيا - فالدنيا هناك عندهم سهالة - بدون جمات - بس طالبين توفل - ومعدلك يكون مناسب لهم - طبعا حسب الجامعة

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. بارك الله فيك اخي فايث فولي

والحقيقة بأنني أرى بأن لديك ما أبحث عنه ، بحكم خبرتك ..

وجوابك السابق فتح مجال الأسئلة لدي على مصراعية ، وقد أجبت عن البعض وفتحت مخيلتي لآفاق جديده كانت خافية علي ..

بالنسبة لكندا فلن أجد أفضل منك لسؤاله عنها ، ولكن قرأت في معلومات ما أخافني ( كندا .. تكه وأتركها ) فلماذا هذه التكه ، وهل الدراسة هناك غير مريحه ..

بالنسبة لتخصصات المحاسبة التي ذكرت ، فأنا موظف حكومي وليس لي فائدة من تحضير رسالة ، فلن أعمل أكاديمياً ، ولكن ما أحببت دراسة هو نظام المستويات بدون بحث تخرج ، وأعتقد بأن مسؤولي بعثة خادم الحرمين على ما فهمت يوجهون الطلاب لهذه الطريقة ..

بالنسبة للأفضل بين بريطانيا وأمريكا على حسب خبرتك ، لم تفصل لي أوجه المفاضلة بينها ..

لا أريد الإطالة عليك ، ولكن أبحث عما يبدد مالدي من هواجس وحيرة وقلق ، سائلاً من يساعدني بأن يفتح له الله أبواب الرزق والسعة مادام حياً .. وأسأل الله اخي الكريم أن تكون كذلك وأحسن ..

دمت بود ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.