الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسارات ومحتاره اتمنى تساعدوني

عندي استفسارات ومحتاره اتمنى تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتي غربه
    حياتي غربه

مبتعث فعال Active Member

حياتي غربه الولايات المتحدة الأمريكية

حياتي غربه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Non, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 10th, 2009, 03:03 AM

السلام عليكم

شكرا على الاهتمام اول شي 2 انا قدمت على البعثه بس مادري اش التخصص المناسب انا اهم شي ابغا اقدم على امريكا ,, تخصصي ادب انجليزي ,, اش التخصص المناسب ليه والي يكون فيه جامعات بدون جيمات في امريكا غير كذا انا اخترت تأمين بس بدون اي هدف او علم على شور احد من الاصدقاء بس انا ابغا اختار تخصص اظمن انو يجيني قبول اول شي 2 اعتقد انو اقدر اغير التخصص لو رحت صح ولا لاء؟؟

برضه امممم مادري اش اسال انا احس اني محيوسه ومو فاهمه شي ومابغا اتوهق وهل مطلوب مني اجيب قبول الجامعه من الحين ولا عادي الين يجي القبول لاني سمعت فيه ناس تقول اذا لقيت قبول في جامعه بنفس الدوله ولا ماقدم عليها كيف كذا مو اول لازم يجي القبول للبعثه يعدين يجي قبول الجامعه واش المطلوب مني حاليا اجهزه غير التقديم انا بس الي سويته الين الحين التقديم وماسويت ولا شي 2 ولا قدمت بعد على تخصص من غير مادري وش مجاله ولا وش مستقبله وهل هو يناسبني ولا لاء اخاف يشترط اختبار الجيمات وانا صعب مره عليه بليز بليز بليز ارجوكم

يارب الي يجاوبني ربي يوفقه ويسعد قلبه ويسهل كل امووووووره ياااارب

لو اتواصل مع احد بعد يفهمني مافي مشكله اهم شي اعرف راسي من رجولي قبل لا يوقع الراس في الفاس واقعد اندم على الوقت الي ضيعته بدون ما اسال او افهم شي بسبب جهلي بالشروط للبعثه ادري كلامي كثير بس ياليت فهموتو طلبي واستفسارتي الي تدل على اني مادري وين الله حاطني

شكرا مرره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياتي غربه
    السلام عليكم

شكرا على الاهتمام اول شي 2 انا قدمت على البعثه بس مادري اش التخصص المناسب انا اهم شي ابغا اقدم على امريكا ,, تخصصي ادب انجليزي ,, اش التخصص المناسب ليه والي يكون فيه جامعات بدون جيمات في امريكا غير كذا انا اخترت تأمين بس بدون اي هدف او علم على شور احد من الاصدقاء بس انا ابغا اختار تخصص اظمن انو يجيني قبول اول شي 2 اعتقد انو اقدر اغير التخصص لو رحت صح ولا لاء؟؟

صح تقدري تغيري واصلن التامين تخصص ححلوو وله مستقببل

برضه امممم مادري اش اسال انا احس اني محيوسه ومو فاهمه شي ومابغا اتوهق وهل مطلوب مني اجيب قبول الجامعه من الحين ولا عادي الين يجي القبول لاني سمعت فيه ناس تقول اذا لقيت قبول في جامعه بنفس الدوله ولا ماقدم عليها كيف كذا مو اول لازم يجي القبول للبعثه يعدين يجي قبول الجامعه واش المطلوب مني حاليا اجهزه غير التقديم انا بس الي سويته الين الحين التقديم وماسويت ولا شي 2 ولا قدمت بعد على تخصص من غير مادري وش مجاله ولا وش مستقبله وهل هو يناسبني ولا لاء اخاف يشترط اختبار الجيمات وانا صعب مره عليه بليز بليز بليز ارجوكم
    لا القبول مو دحين تجبيه لانك ماراح تستفيدي شيء لان مثلا ممكن تتاخرا الفيرزا فتطري تغيري الدولة او ايش مشكلة لاسمح الله تسير فعشاان كدا لسى مرره بدري على القبول وبالنسبة لجيمات انا راح اسئل واقولك

وانتِ دحين لاتسوي ولاشيء اهم شيء حطيتي اسمك واتختري تخصص ان شاءالله عقبال مايطلع اسمك من المقبولين ولاتخاافي ترا الوضع جداا عاادي

واي شيء تبغيه احنا حاضرين

يارب الي يجاوبني ربي يوفقه ويسعد قلبه ويسهل كل امووووووره ياااارب

ياررررب ليا ولكي باذن الله

شكرا مرره

العفو ماسوين شيء

ان شاءالله اكون افتك
    7 "
  3. روحي ياشيخه ربي يسعدك ويوفقك ويسهل كل دروبك ويحقق كل امانيكي ياارب الله يسهل انا خلاص ماحغير التخصص حخليه زي ماهوه طالما اقدر اغيره بعدين بس بروح اغير الرغبه 3 للدول اخترت اسبانيااخاف يدوني ليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.