الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أتمنى مشورتكم يا أهل الخبره

أتمنى مشورتكم يا أهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sir.Raed
    Sir.Raed

مبتعث مستجد Freshman Member

Sir.Raed الولايات المتحدة الأمريكية

Sir.Raed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 10:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه أول مشاركاتي في هذا المنتدى الرائع و هي إستفسار أتمنى ألقى له الجواب الكافي الشافي منكم

أنا طالب في معهد الأدارة العامه - قسم المحاسبه التجاريه باقي لي ترم فقط و عندي طموح إني أحصل على شهادة الزماله

السعوديه في المحاسبة لأن كل الأساتذه يمدحونها لي ما ودي اطول عليكم

:: أسألتي هي ::

** ما هي أفضل الطرق للحصول على البكالوريس لأتمكن من دخول إختبار الزماله مع العلم أن شهادة المعهد دبلوم عالي **

** هل يوجد جامعه في المملكه تعطي بكالوريس بعد الدبلوم في تخصصي يعني سنتين زيادة **

** بماذا تنصحوني في حال لم أتمكن من بلوغ حلمي في الحصول على شهادة الزماله **

** ما هي أفضل الجهات التي يجب أن أتجه لها في حال الرغبه في التوظيف **

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أتمنى أجد منكم الجواب اللي أتمناه

لكم ودي و إحترامي أخوكم / رائد الحربي من جده

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------

2. السلام عليكم

ماشاء الله اشكرك على طموحك والله يوفقك يارب

انا بتكلم على جامعتي جامعه الملك عبد العزيز>> مافيها غير قسم محاسبه عام>> يعني مافي تجاريه

ومن ناحيه المعادله >> والله ماقدر افتيلك >>بس لازم تروح وتسأل في قسم القبول والتسجيل
    اما من ناحيه الزماله >> طبعا اذا اخذت الزماله تتغير مسيره حياتك 180 درجه

انا انصحك تراسل الجامعات هنا في السعوديه وتشوف مين يقبل يعادلك المواد عشان تأخذ البكالوريوس
    اتمنى لك التوفيق في حياتك

اتمنى اكون افدتك >> دعواتك لي بالقبول في امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.