الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما اختار ؟

ايهما اختار ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M0HammEd
    M0HammEd

مبتعث جديد New Member

M0HammEd غير معرف

M0HammEd , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم , بجامعة الاتصالات
    • الاتصالات
    • دبلوم
    • ذكر
    • بيرث, ----
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 02:28 AM

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير ورمضان علينا وعليكم مبارك

اخواني انا احد المنتسبين بجامعة الملك عبدالعزيز ادارة اعمال وانهيت السنة التحضيرية واريد مشورتكم
    في تحديد المسار وقد اخترت ( إدارة العمليات والجودة ) فمارايكم بهذا التخصص وايها افضل مستقبل
    هذا التخصص ام ( اعمال دولية - موارد بشرية - تسويق )
    في انتضاركم وفقكم الله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة systems analyst
    نصيحة مني حاول تختار احد التخصصات الثلاثة اللي غير ادارة العمليات والجودة

يعني موارد بشرية وادارة اعمال دولية وتسويق كلها ممتازة بس التخصص الللي انتا اخترتو مالو مجال قوي ولا عليه طلب
    اشكرك على المرور
    لكن ليش كل ذا التحطيم ماهم يقولون ان الحكومة استحدثت قسم الجودة في جميع وزاراتها وبعدين هو التخصص الوحيد اللي يقبل هندسة صناعية ( صرت اسئل واجاوب ) والله من عدم التركيز

على اي اساس حكمت
    7 "
  3. انا ماقصد احطمك ولا شيء بس شوف في تخصصات قوية وممتازة بس مالها سوق عمل زي مثل الكيمياء ؟

يعني مو شرط التخصص يكون علمي ولا شي اهم شيء يكون عليه طلب وله فرص كثيرة وللاسف الكلام اللي قلتو لك

صحيح وانتا استخير ربك

بالتوفيق ,,,
    7 "
  4. قسم الجوده في الشركات على سبيل المثال موجوده في الخطوط السعوديه والاتصالات ( مراقبي اتصالات تقريبا ) شركة صافولا

والجميح للسيارات وغيره

خذ المواد العامه في جميع المسارات واترك مواد المسار اخر فصلين لانها كلها تقريبا اربع مواد

راح اكلمك عن نفسي اخترت هذا المسار لرغبتي فيه واميل اليه بشده مع انه قالو اصعب مسار وما عليه طلب لكن الارزاق بيد الله

قبل زمن اول ما جاء بتدريس الحاسب الالى لم يكن عليه طلب واول ما بدت طفرة الحاسب توفرة الوظائف وبشده مافي شي بعيد

على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.