الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه اي معلومه عن القانون اولاد وبنات تكفون

لمن لديه اي معلومه عن القانون اولاد وبنات تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميرام
    ميرام

مبتعث مستجد Freshman Member

ميرام غير معرف

ميرام , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى قانون , بجامعة ؟
    • ؟
    • قانون
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟؟
    • غير معرف
    • Dec 2005
    المزيدl

August 31st, 2009, 07:53 PM

1-ماهي اقسام القانون؟
    2-كل قسم عن ماذا يتحدث؟
    3-مع توضيح ماهي المواد التي من الممكن ان تندرج تحت هذه الاقسام؟
    4-ماهو ترتيب الاقسام من حيث الصعوبه والسهوله من وجهة نظرك خصوصا في مرحله الماجستير لغير المتخصص في القانون ؟وهل صحيح ان صعوبته فقط في حفظ الصطلحات؟
    5-ماهو مستقبل الوظائف النسائيه لكل قسم سواء في القطاع الخاص او الحكومي؟
    يعني هل تنصحوني فيه خصوصا اني بنت ابغى اعرف له مستقبل في السعوديه والا لا
    ارجوا التوضيح والاجابه حتى لو مو على كل الاسئله عشان يستفيد الجميع لان اجابتكم تحدد قراري في اختيار التخصص فرجوا عني الله يفرج عنكم قال صلى الله عليه وسلم(من فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه)
  2. موضوع القانون كد مابحثت في النت الاحوبة قليلة حتى الناس في المنتديات احس قليل القانونين انا مقدم على ماجستير القانون والاسئلة كثير بس مالقيت جواب وبدام عندك موضوع عنالقانون اسمحيلي ازيد سؤال واحد بس
    النظام القانوني للمملكة مختلف عن الانظمة الاخرى اذ انه قائم على المذهب الحنبلي والمعتمد عند القضاة عند الخلاف هو كتاب منتهى الارادات كيف يتفادى طالب القانون الدارس في الخارج الختللاف في الانظمة الشي اللي يمكن يدرسه من غير ان يكون له علاقة بالفقه هو الاجراءات الادارية(يحق له الطعن في مدة كذا المحكمة الكذى هي جهة الاختصاص الخ)وهذي تؤخذ بالخبرة او دراسة النظام السعودي
    اذا مالذي بقي للدراسة؟
    الانظمة والتعاملات الدولية صح هذا الكلام ولا غلط ؟ واذ كان صح ماهي افضل التخصصات اعتذر من صاحبة الموضوع لطرحي السؤال في موضوعها واتمنى ان تتقبل وجودي بصدر رحب
    اقسام القانون كثيرة عام جنائي تجاري النقل البحري الجوي السلع والبصائع دولي بنوك الخ
    اما المواد التي تدرس هذا رابط قسم الانظمة بجامعة الملك سعود اختاري الاقسام الاكاديمية من فوق وشوفي الموادط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© - ظƒظ„ظٹط© ط§ظ„ط£ظ†ط¸ظ…ط© ظˆط§ظ„ط¹ظ„ظˆظ… ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹط© ظƒظ„ظٹط© ط§ظ„ط£ظ†ط¸ظ…ط© ظˆط§ظ„ط¹ظ„ظˆظ… ط§ظ„ط³ظٹط§ط³ظٹط© KSU -
    واذا كنتي ماجستير ادخلي على بعض الموقع الاجنبية انا كنت ادخل على موقع كامبريدج ودرم وتورنتو واشوف المواد اللي يدرسوها للماجستير تلاقي مواد كثيرة لكل كلية تحت كل قسم زي تخصص كنت ابغاه فبريططانيا جامعة درم international trade and commercial law تجارة دولية وقانون تجاري كان مره عاجببني بس للاسف ابتعاث بريطانيا تم ايقافه وهذا ملف بي دي افللمواد لهذا التخصص ونبذة عنها
    http://www.dur.ac.uk/resources/law/L...dbook08-09.pdf
    استخدمي قووقل للترجمة ترى بسيطة
    السؤال 4. ماعرفش
    5. فمنتديات ثانية ناس يقولوا تشتغل مستشارة قانونية بالشركات خاصة لو نسائية او ان المحاماة ممكن يسمح بيها للنساء الخ بس ماعندي خبرة نقلتلك الكلام اللي ينقال
    اتمنى احد يفيدك ويفيدني باكثر من كده لان المواضيع المتعلقة بالقانون دائما اجاباتها شحيحة
    جدا
    للاسف
    7 "
  3. طبعا اتقبل وجودك .انا لسى ما حددت التخصص مايله للتجاري بس التخصص اللي ذكرته ما في منه في امريكا؟
    يا ناس جاوبوني دايما يقولوا القانون له مستقبل والبنات يتخرجوا ما يلقوا وظايف هل السبب في التخصص الدقيق ما هو مطلوب والا لانه بنات؟
    وشكرا على اجاباتك افدتني كثير الله ييسر لك امرك ويوفقك وياليت اي احد عنده فكره يساعدنا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.