الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل معهد يقدم دورة إدارة الأعمال ؟

أفضل معهد يقدم دورة إدارة الأعمال ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفطويه
    نفطويه

مبتعث جديد New Member

نفطويه غير معرف

نفطويه , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى علمي , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • علمي
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 05:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

أخواني أسئلكم بخصوص أفضل معهد خارج المملكة يقدم دورة إدارة أعمال وإدارة عامة وإدارة مالية ومحاسبة ...إلخ
    بس أنا سمع فيه معاهد تقدم دورات وإذا نجحت تعطيك شهادة قوية ممكن تكون قوتها مثل قوة شهادات الجامعات اللي عندنا , وإذا تعرف معهد متميز وممتاز جدا ً من ناحية الشهادة والدراسة المظبوطة أتمنى تعلموني كل شيء عنه (مكانه وسعره وكم مدة الدورات والدورات اللي يقدمها وإذا فيه موقع له) تكفووون بإنتظار إجاباتكم
  2. فيه كثير !
    تقدم لك شهادة من غير درجة..
    معالي الاستاذ عمرو الدباغ معه شهادات من غير درجة من هارفارد !

لكن انصحك بجامعة INSEAD في فرنسا ,اسم المدينة ماونتن بلو تقريبا , و تبعد عن باريس 20 دقيقة .. منطقة هادية و كويسة !
    ممكن تاخذ كورس مالية تسويق اي شي الي تبي ..

والله الموفق ..
    7 "
  3. جزاك الله خير , بس شهادتها معترفة ؟

أنا أحد الدكاتره أخبرني : إن أدارة الأعمال ماتحتاج تاخذ فيها تخصص والآن موجود بالخارج معاهد تقدم دورات في إدارة الأعمال وتعطيك شهادات قوية قريبة من شهادات جامعاتنا .

هو قال لي إسم الشهادة بالإنجليزي بس نسيتها للأسف , اتوقع MBA ولا أنا غلطان ؟

جامعة INSEAD تقدم دورات , وفي فرنسا يعني أحتاج أتعلم فرنسي قبل ما أدخل فيها ولا مايحتاج ؟

ولك جزيل الشكر والعرفان ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفطويه
    جزاك الله خير , بس شهادتها معترفة ؟

أنا أحد الدكاتره أخبرني : إن أدارة الأعمال ماتحتاج تاخذ فيها تخصص والآن موجود بالخارج معاهد تقدم دورات في إدارة الأعمال وتعطيك شهادات قوية قريبة من شهادات جامعاتنا .

هو قال لي إسم الشهادة بالإنجليزي بس نسيتها للأسف , اتوقع MBA ولا أنا غلطان ؟

جامعة INSEAD تقدم دورات , وفي فرنسا يعني أحتاج أتعلم فرنسي قبل ما أدخل فيها ولا مايحتاج ؟

ولك جزيل الشكر والعرفان ,,
    MBA هذي ترمز لاختصار ماجستير إدارة الأعمال وهي درجة جامعية

تستغرق منك سنة او سنتين

انا انصحك اذا تقدري تدرسي دراسة جامعية يكون افضل

وبالتوفيق ,’,’,’,’,’,’,’,’,’,’,
    7 "
  5. MBA شهادة جامعية ماتجي دورة !

المعروف الناس تاخذ ادارة اعمال شاملة كتخصص , بعدين ممكن ياخذ دورات في اداراة معينة زي " الاستراتجية , المالية , التسويقية , الموارد البشرية " ..

اذا دورة عادي مايحتاج فرنسي على ما اعتقد , أعرف واحد ماخذ دورة محاسبة 8 او 4 شهور و بالانجليزي ..!
    والجامعة معتمدة من التعليم العالي !

بس انت تبي دورة ولا شهادة جامعة ؟! لأن اذا دورة وش عليك تكون معترفة من وزارة التعليم ولا لا ؟!
    7 "
  6. أنا ودي بدورة وليس شهادة جامعية ,

لكن كل خوفي إني أتعلم لغة فرنسية لأنها تحتاج وقت خصوصا ً إني حاليا راح أتعلم إنجليزي .
    جامعة INSEAD هي أفضل شيء على ما أعتقد , بس هل أستطيع أن أتوظف عن طريقها ولا لا ؟

وجزاك الله خير بوكارلوس .
    7 "
  7. شلون تتوظف عن طريقها !؟
    يعني تجيب لك وظيفة ؟ ولا عن طريق شهادتها تتوظف ؟!
    هذا شي ما أعلم عنه , بس راح تساعد اكيد ..
    انسياد معروفة و قوية جدا جدا جدا في مجال الادارة !

بس انت تبي دورة " ادارة اعمال " ؟
    ماخبرت فيه دورة اسمها " ادارة أعمال " ..

انت ممكن تشوف اي جامعة و فيه عندهم برامج شهادات بلا درجة .. يعني كورس 3 او 6 شهور تاخذ عليه انك مجتاز الدورة و اختباراتها وانت تقوم وظائف الدورة الي اخذتها .!!

الدورة اما تكون شهادة " حضور فقط " أو " إجتياز " ...

الجامعات تقدم لك شهادة " اجتياز " و هذا المطلوب طبعا .. و اذا ما اجتزت اختبارات الدورة ترسب طبعا !!

ممكن تشوف حتى هارفارد و الشهادات الي عندها و تروح و ترجع و الشهادة راح تجيب لك وظيفة كويسة ان شاءالله ..!
    7 "
  8. وانا مع كلام الاخت نوونو
    مركز روح الابداع جدا رائع ومميزاته اروع
    تدريب عن بعد وشهادات معتمده عالميا من
    • مركز روح الإبداع للتدريب
    • معهد ريجنت الدولي للغات في أمريكا
    • ( عضو معهد برايت فيوتشر لتعليم اللغة الإنجليزية(تحت إشراف وزارة التربية والتعليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.