الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انصحوني ياشباب MBA(FINANCE) OR MSC (FINANCE )

انصحوني ياشباب MBA(FINANCE) OR MSC (FINANCE )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قاموس الذكريات
    قاموس الذكريات

مبتعث جديد New Member

قاموس الذكريات ماليزيا

قاموس الذكريات , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى MBA - Finance , بجامعة UUM
    • UUM
    • MBA - Finance
    • ذكر
    • CHANJLON, Alorstar
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 31st, 2010, 01:00 AM

السلام عليكم جميعا

اخواني الاعزاء ذوي الخبرة في التخصصات انا طالب خريج بكالوريوس علوم مالية ومصرفية بامتياز وعندي خبرة لمدة سنة ونصف في احد البنوك وحصلت على بعثة لماليزيا ومحتار في تخصصين (MBA IN Finance )
    ,OR( MSC (FINANCE
    تساؤلي ماهو الفرق بينهما من حيث المستقبل المهني والاكاديمي وايهما افضل بالنسبة لي بحكم ان تخصصي في البكالوريوس مالية ومصرفية ...هل صحيح ان ال mba لا تعتبر مقبولة اذا أحببت ان التحق في المجال الاكاديمي كمدرس وانها مناسبة فقط لمن له خبرة كبيرة في العمل وليست مناسبة لخريج جديد يحمل خبرة سنة او سنتين

لكم فائق حبي وتقديري ومنتظر نصائحكم لاني في حيرة من امري
  2. MBA in Finance
    ماجستير ادارة أعمال في الغالب موجهه للناس اللى تخصصاتهم ما كانت في البزنس
    بالنسبة لك كخريج مالية الشهادة هذي ما راح تقدم لك شيء يذكر لأنك سبق وتخصصت في المالية
    بالتالي راح ترجع تدرس أشياء عامة في المالية.
    MSC in Finance
    هي شهادة أقوى في المالية ومناسبة لك أكثر وراح تضيف لك شيء يستحق الدراسة فعلاً.
    7 "
  3. مساء الخير
    انا كمان مبتعثه الى كندا و تخصصي بكالوريس محاسبة و اخترت ماستر مالية او تمويل اتوقع راح اختار جامعة كالجري لأنو هي اللي لقيت فيها ماستر ماليه و ناس نصحوني فيها

و لا اعرف شو التخصصات و الافضل منها اللي تندرج تحت ماليه علشان اختارها ..

و ياليت با اخوي قاموس الذكريات دامك متخرج مالية بكالوريوس تذكرني بعض المراجع اللي درستها يمكن تفيديني في دراستي مستقبل

علما ان درست في جامعة فيصل ماده وحده ماليه و هي ادارة ماليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mura
    MBA in Finance
    ماجستير ادارة أعمال في الغالب موجهه للناس اللى تخصصاتهم ما كانت في البزنس
    بالنسبة لك كخريج مالية الشهادة هذي ما راح تقدم لك شيء يذكر لأنك سبق وتخصصت في المالية
    بالتالي راح ترجع تدرس أشياء عامة في المالية.
    MSC in Finance
    هي شهادة أقوى في المالية ومناسبة لك أكثر وراح تضيف لك شيء يستحق الدراسة فعلاً.

بس كيف mba للي تخصصاتهم ماكانت بزنس في البكالوريس المسؤل عن معادله الشهادات قال انه بعييده عن اللي تخصصهم ماكان بزنس يعني نثلا انا بكالوريس انجلش هالتخصص ينفع لي .؟!
    حتى لو بالواد التكميليله بس انه بعيد كل البعد ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimistic lass
    بس كيف mba للي تخصصاتهم ماكانت بزنس في البكالوريس المسؤل عن معادله الشهادات قال انه بعييده عن اللي تخصصهم ماكان بزنس يعني نثلا انا بكالوريس انجلش هالتخصص ينفع لي .؟!
    حتى لو بالواد التكميليله بس انه بعيد كل البعد ..
    نفس السؤال ياليت احد يجاوبني
    انا تخصصي بعييييييييييييييييد كل البعد عن التمويل فأيش الحل؟؟؟؟؟
    والله حيرتوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.