الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسي حينفجر من التفكير !!!

راسي حينفجر من التفكير !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ايهم تفضـلـ/يـن ؟

المصوتون
37. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • USA

27 72.97%
  • U.K

6 16.22%
  • Spain

1 2.70%
  • Italy

0 0%
  • South Korea

1 2.70%
  • Japan

1 2.70%
  • Australia

1 2.70%
  1. الصورة الرمزية Saraish
    Saraish

مبتعث مستجد Freshman Member

Saraish السعودية

Saraish , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ,,,,,,, , بجامعة ,,,,,
    • ,,,,,
    • ,,,,,,,
    • أنثى
    • ,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 12th, 2010, 12:13 PM

السلام عليكم

كيفكم ؟؟ ان شا الله بخير ..

المهم الموضوع هوا انو راسي حينفجر من التفكير !

انا حالياً بادرس في كلية ادارة الاعمال في جدة CBA اول سنة ليا

وحابة اني اكمل دراستي برا

الي عرفتوا لازم اكمل 36 ساعه هنا وبعدين اقدر ابعتث

انا الحمد لله اهلي مهم حاطين بلد معينة مخلين الاختيار كلو بيدي وهنا المشكلة

كتير يقولوا مره بدري افكر في الموضوع بس انا حابه اجمع معلومات عن البلد الي حروحها ولو ربنا قدر اني اخترت اليابان ولا كوريا ولا ايطاليا

ابدأ من دحين ادرس اللغة عشان حتى لو دخلت معهد يسير بس كم شهر مو سنه ولا سنتين و

في 100000 بلد في مخي !! وانا حلمي اني ادرس في دولة آسيوية

بس زي ماتعرفوا الدراسة هناك بلغتهم انا حابة اتعلمها بس ماابغى انسى الـ English الي عندي وعلى حسب علمي الجامعات الي تدرس بالـ English مره مره غالية

وطبعاً اهم لغة في ايا وظيفه الـ English .. فعشان كدا مره بافكر في دول تانية زي امريكا وبريطانيا

وكمان اسبانيا وايطاليا عشان فيها جامعتين امريكية ومره قوية

فـ حابة آخد نصيحتكم ايش تفضلوا

انا تخصصي تمويل

2. اقولك اذا حابة تدرسين في دولة غربية لاتختارين غير امريكا لانها دولة عظمى واقتصادها من اقوى الاقتصاديات العالمية وشهادته مره قوية <<<<<< من وجهت نظري
    اما اذا حابه دولة اسيوية انصحك في الصين ولا غير الصين افضل لانها تأخذ الان دوراً اقتصادياً عالمياً مهم بالرغم من ان الصين تعاني من فساد اداري ومالي والنمو الهائلة للعدد السكان الى انها تحولت الى قوة عظمى وسوق للشركات العالمية التى تتنافس على الظفر في وجودها في السوق الصيني وسوف يكون لها مستقبلاً تأثير اكثر قوة من الان <<<<< من وجهت نظري ايضاً

فكرني مستقبلاً الطلاب المبتعثين الى الدول الغربية يأتون مع هناك باللغة الانجليزية ولغتهم الام ( العربية ) فقط
    بينما اذا ان شاء الله ذهبتي الى الصين تأتين من هناك باللغة الصينية والانجليزية اضافة الى للغتك الام
    يوجد هنا فارق كبير بين الدول الغربية والصين ...!!!

بالتوفيق لك ....
    7 "
  3. شكراً على ردك بصراحه حتى انا بافكر من دا المنظور بس لمن اقول للناس يردوا عليا ( ياكتر معاهد اللغات الاجنبية في امريكا وبريطانيا)

ويقولوا اصلاً في امريكا تلاقي كل شي ..

وبالنسبة للصين بصراحه اللغة جداً جداً صعبه يعني الكوري والياباني اهون ..

والله مني عارفه بس شكراً على رأيك
    7 "
  4. سيبك من الناس بعدين كلن يقول هذا الكلام ولكن من إلى يستفيد منه..!!!.. إذا فيه احد يستفيد من اللغة الأجنبية الأخرى يمكن قليل وقليل جداً
    بالنسبة للصعوبة أقولك مافيه شي سهل ولا فيه شي صعب يعني بالاجتهاد والصبر والمثابرة والمذاكرة كل شي يكون سهل وسهل للغاية ..

بالتوفيق لك....
    7 "
  5. أختي بس ابغى اقولك شيء موضوع اللغة ابدا مو بسيط ماهو بروقرام ويتثبت ولا ملف ويتحمل من النت

وبالذات اذا كان الموضوع عن الللغات الاسيوية زي اليابانية والكورية وبالذات الصينية <<< أصعب لغة في العالم

وانا انصحك انك تروحي دولة لغتها الإنجليزية لأن الإنجليزي كل شيء عندك كندا بريطانيا أمريكا ايرلندا استراليا ونيوزلندا

وموفقة إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.