الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قانون ولا محاسبه

استفسار قانون ولا محاسبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رزان خالد
    رزان خالد

مبتعث مستجد Freshman Member

رزان خالد كندا

رزان خالد , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغه , بجامعة king george international college
    • king george international college
    • لغه
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 9th, 2010, 03:58 PM

السلام عليكم

كما موضح في الموقع
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¶ظˆط§ط¨ط· ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

دي التخصصات المتاحه حاليا
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .

انا تخصصي بكالوريوس ادارة اعمال دولية
    فبرايكم ايت يكون افود واسهل

قانون ولا محاسبه ؟؟؟
  2. شوفي اختي العزيزة ... انتي اول شي ما هو ميولك ورغبتك للقانون او المحاسبة؟؟؟ طيعي شوري قولي محاسبة هع

الاجابة ان شاء الله هي الى تحدد ميولك وانتي اتجهي على ميولك وان شاء الله تتوفقين فيه....

بالنسبة للمحاسبة بصراحة لو اتحدث من اليوم الى بكره مراح اعطيها اقل من ربع حقها >>> سمعتي في مجنون ليلي هو انا بس في المحاسبة

المحاسبة تحتاج شخص يفهم ويحب المعادلات لان اغلبها تعتمد على الارقام وتبي شخص يذاكر اول بأول واهم شي يكون تأسيسك فيه من البداية تمام وتفهمين كل شي حتى في النهائية مايطرح الفاس بالرأس ..!!

اخيرا المحاسبة جداً رائعة وجميلة وفي نفس الوقت ممتعة

اتمنا لك التوفيق .....
    7 "
  3. أختي رازان الأثنيــــن مستقبلهم حلو .. زي ماذكروا الاعضـــاء

أدرسي ميولك وين تلقين نفسك؟ ( محاسبة VS قانون ) <<< انقلبت السالفة Fighting

شوفي أغلب صاحباتي إللي كانوا محاسبة توظفوا في بنوك و شركات ورواتبهم حلوه ما شاء الله

القانـــــــــــــــون .. مستقبله حلو لأنه راح تنفتح محاكم نسائيــــــة ورواتبهم حلوه

بس مدري الوزارة الموقرة توافق لك على القانون وما يطلعون بسالفة ( مو إمتداد لتخصصك ) غيري التخصص

انتي استخيري وربي بيخيرك

بالتوفيق

أختك ع ـــــــاطلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.