الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ms finance or MPA in finance

ms finance or MPA in finance

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5107 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan.s
    sultan.s

مبتعث جديد New Member

sultan.s السعودية

sultan.s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 5th, 2010, 07:55 AM

يامحااااااااااااااااسبين
    انا معاي بكالريوس محاسبه ومعدلي تعبان 2.88 وحاب اكمل ماجستير تمويل
    رحت لمكتب قالي مايقبلونك Msc financeلاكن ممكن احصلك MPA in finance

انا خايف من MPA كل الناس ماخذينها (( يعني مليان السوق الي معاهم ذا الشهاده))
    ومدري ؟؟؟

وش تنصحوني*
  2. انا خايف من MPA كل الناس ماخذينها (( يعني مليان السوق الي معاهم ذا الشهاده))
    ومدري ؟؟؟

----------------------------
    اذا خايف من MPA هذ التخصص اجل كثير من الناس عندهم مالية لكن الابداع هو الي يحكم مو شرط كلهم يكونون مبدعين يمكن النصف فقط لكن انصحك تصر على المالية لأن قريب من المحاسبة وراح يفيدك وكثير توظيف علية سوء السعودية ولا الخارج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحسن
    انا خايف من MPA كل الناس ماخذينها (( يعني مليان السوق الي معاهم ذا الشهاده))
    ومدري ؟؟؟

----------------------------
    اذا خايف من MPA هذ التخصص اجل كثير من الناس عندهم مالية لكن الابداع هو الي يحكم مو شرط كلهم يكونون مبدعين يمكن النصف فقط لكن انصحك تصر على المالية لأن قريب من المحاسبة وراح يفيدك وكثير توظيف علية سوء السعودية ولا الخارج
    الله ينور عليك

اخوي ركز على الدرر التى ذكرت في الاعلاء وخصوصاً الذي باللون الأحمر

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  4. عمر السوق مايوقف عن طلب خريجين ال MBA .. اقوى الجامعات في العالم تركز على ال MBA اكثررر ..
    هارفارد مافيها اصلا الا MBA ..
    و ميزته انك تواكب تطورات الشركة المستقبلية في اي فرع ... ادْا احتاجوك مالية عطوك كورساك , او تسويق , او جودة ..
    الله يوفق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    عمر السوق مايوقف عن طلب خريجين ال MBA .. اقوى الجامعات في العالم تركز على ال MBA اكثررر ..
    هارفارد مافيها اصلا الا MBA ..
    و ميزته انك تواكب تطورات الشركة المستقبلية في اي فرع ... ادْا احتاجوك مالية عطوك كورساك , او تسويق , او جودة ..
    الله يوفق ..
    ما اختلف معاك
    بس انا تخصصي الاساسي محاسبه
    والي اعرفه عن الـ mpa انها مخصصه لغير الادارين
    والافضل اني اتخصص تخصص دقيق .... ولا وش رايك
    7 "
  6. ال MBA و ليس MPA .. تخصص للكل !
    هو طبعا فرقة عن الماجستير انه عملي اكثر .. وليس اكاديمي !
    انا ادرس ادارة عمليات و مشاريع و معنا شباب تخصصهم انجليزي و لغة عربية متخرج من كلية المعلمين و يدرسون ماجستير ادارة مالية !!
    و بعدين وناخوك تعتمد عالجامعة .. لو جامعة ضعيفة تقبلني ماجستير تسويق , وجامعة افضل قبلتني MBA بروح MBA ..

شف انت وش نفسك تميله اكثر ؟

انا انصحك اولا تشوف المواد الي راح تدرسها بالبرنامج .. ادْا برنامج الماجستير قوي عندهم توكل على الله و خدْ ماجستير .. الزبدة من وجهة نظري عالمواد وش راح تدرس بالتخصص !!
    مو بس تخصص و المواد اي كلام !!

وعلى فكرة كثير من دكاترة الجامعة معهم MBA وهم يدرسون في الجامعة و كلية البزنس ..
    بس مثل ماقلت لك تعتمد عالجامعة و برنامجها و المواد الي راح تدرسها في البرنامج ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.