الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(( مـــلـــتــــقـــى الـمـحـاسـبـيـن و الــمــحــاســبــات ))

(( مـــلـــتــــقـــى الـمـحـاسـبـيـن و الــمــحــاســبــات ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لوسمحتوا ممكن اعرف ايش هي افضل الجامعات والدول لدراسة الماجستير تخصص تمويل واداره ماليه؟؟؟ انا لقيت باأمريكا بس ابي اعرف الدول الاخرى ..ارجوكم ساعدوني انا دورت بموقع الوزارة بس ماطلع لي غير امريكا مع العلم انا ترجمت التخصص باللغة الانجليزية .. وماطلع لا بكندا ولا باستراليا ولا باي دوله اخرى غير امريكا..ساعدوني لله يوفقكم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة optimistic acountant
    اعتذر اخ بندر لان كلامي بدء يكثر
    انا معاك ان الاختلاط مو عائق واي انسان يخلي اي شي يوقف بطريقه ماعتبره طموح او انه ممكن يستسلم اذا واجه مشكله ولازم من المحاوله اكثر من مره ولا ننسى انه لكل مجتهد نصيب
    ولكن انا اللي اقصده الاهل اوقات مايتقبلو الفكره وممكن بعض البنات مايرضو بالاختلاط وهذا حق مشروع لهم مانقدر نعترض عليه..و يعتمد على البنت وعلى اهلها
    واوافقك ان البنت تفرض احترامها وين ماتكون.. ولازم من الصبر عشان نحقق الهدف
    الحمدلله لقيت مكتب محاسبه ومراجعه قبل بتدريبي بس للاسف قالو 3 اسابيع(3 اسابيع احسن من لاشئ)وبعد مشاورات ومداولات الحمدلله قدرت اقنع اهلي واذا ربي اراد حبدأ بكرا

والله يوفق الجميع
    مبرووووووووك هذا الكلام الي بنقول عليه

و أول الغيث قطرة

نصيحة على الطاير :

لازم على نطول نكون مطلعين على المعايير المحاسبية ومعايير المراجعة وعندكم موقع الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين SOCPA ان شاء الله يفيدكم كثير في هذه المهنة

وربي يوفقنا في دنيانا عمل يرضاه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    لا يرحم والديك لا تحملني مسؤولية وانا حالياً ماني مستعد لها ولكن نبي نساعد

ونفيد على قد المستطاع اذا توفر الوقت لنا

بعدين انا حجازي ليش قالعني قلعت وادي رين هع

أقولك ايش قصة بندرووووو

قول بندوررررره هع

قدها وقدود يابندرووووووووووووه

وجودك في الرياض اكيييييد بيضيف لنا الكثير

ومشكور على اهتمامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor559
    لوسمحتوا ممكن اعرف ايش هي افضل الجامعات والدول لدراسة الماجستير تخصص تمويل واداره ماليه؟؟؟ انا لقيت باأمريكا بس ابي اعرف الدول الاخرى ..ارجوكم ساعدوني انا دورت بموقع الوزارة بس ماطلع لي غير امريكا مع العلم انا ترجمت التخصص باللغة الانجليزية .. وماطلع لا بكندا ولا باستراليا ولا باي دوله اخرى غير امريكا..ساعدوني لله يوفقكم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لكندا من خلال خبرتي فهناك عدة جامعات قوية ومعروفة في العالم وقد ذكرت ملخص عن هذه الجامعات في اكثر من موضوع في ملتقى كندا وهذا من اهمها :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum92/thread167730.html

ان شاء الله يفيدكم
    7 "
  4. انا في البداية حزنت على نفسي وقلت مايبوني بس ما توقعت تبعد مشاركتي صفحتين
    بس الحين رضيت
    وعلى فكرة انا كتبت موضوع وابي شوركم اذا تفضلتو واذا ما تبون تتفضلون خيركم سايق
    وبالنسبة للوظايف اللي تقول عنها قولي وين انا دورت ومالقيت كلهم مستكفيين
    وهل انت تشوف البعثة لي احسن ولا اتوظف واترك عني البعثة خصوصا ان الانقلش مو ذاك الزود
    صح نسيت هذا الرابط ^_^ http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread195404.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    انا في البداية حزنت على نفسي وقلت مايبوني بس ما توقعت تبعد مشاركتي صفحتين
    بس الحين رضيت
    وعلى فكرة انا كتبت موضوع وابي شوركم اذا تفضلتو واذا ما تبون تتفضلون خيركم سايق
    وبالنسبة للوظايف اللي تقول عنها قولي وين انا دورت ومالقيت كلهم مستكفيين
    وهل انت تشوف البعثة لي احسن ولا اتوظف واترك عني البعثة خصوصا ان الانقلش مو ذاك الزود
    صح نسيت هذا الرابط ^_^ http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread195404.html
    اهلين خدود الورد
    بالنسبة للوظايف اذا انتي متخرجه قريب اتصلي على ارنست اند يونغ قالتلي المسئوله هناك ان في تدريب على شهر 10 ميلادي كمان ارسلي اوراقك على مكتب ديلويت اند توش.. ومكتب طلال ابو غزاله قالي اذا تبغي تدريب حيكون على شهر 11 بس لازم تتصلي عليهم

كمان اتصلي بشركة مودي للتجاره.. مصنع المقاول العربي لانظمة السلامه.. شركة رضا للاستثمار كلهم يبغو محاسبات
    الله يكتبلك الخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    طيب وين ارقاهم عشان اتصل عليهم
    وماقلتلي ايش افضل الوظيفة لا البعثة على حسب رايك
    والله ياخدود بالنسبه لي اشوف الوظيفه افضل بس في الاخير يعتمد عليكي انا ماقدر افيدك انتي شوفي ايش تحبي واستخيري والله يختار لك الخير

وبالنسبة للشركات هذي ارقامهم
    مؤسسة مودي للتجاره ف/ 6690952
    مركز الدكتور عبدالرحيم قاري ف/ 6673033
    شركة رضا للاستثمار المحدوده ت/ 6533424 .... ف/ 6518328
    مجموعة الكابلي ت/ 6686370
    شركة اسماعيل ابو داوود ت/ 6422661 .....ف/ 6432709
    شركة المقاول العربي لانظمة السلامه ت/ 6637053
    السيد العيوطي محاسبون ومراجعون ت/ 6693478
    ارنست ويونغ محاسبون قانونيون ت/ 6671040
    ديلويت اند توش ت/ 6572725
    شركة طلال ابو غزاله ت/ 6685458
    محمد سالم بن ضباب للمحاسبة القانونية ت/ 6435439
    وليد تميرك للمحاسبة والمراجعه ت/ 6573311
    في برضو مصنع لوزين طالبين محاسبه خذي رقمهم من السنترال
    التموين العربي ف/ 6605711

حبيت اساعدك باللي اقدر عليه والله يكتبلك الخير ويحققلك اللي تتمنيه
    7 "
  7. اخ بندر واخ فيت فولي
    ياريت لو سمحتو تعطوني فكره عن الاشياء المهمه والضروريه اللي اركز عليها خلال تدريبي في مكتب المحاسبه والمراجعه
    المهام اللي عملتها للان عملت قيود عهده وايرادات ومصروفات وقيود البنك
    بعدها سجلتها في دفتر اليوميه
    الله يرضى عليكم ردو عليا قبل يوم السبت لان فترة التدريب قصيره وابغى استفيد قد ماقدر من هالفتره
    7 "

8. .code{display:none;} ياخوان انا في بالي ماجستير في تخصص محاسبه (المهني) وليس الاكاديمي لكن قريت في موقع وزارة التعليم العالي انه لازم يكون التخصص اكاديمي وليس مهني وزي منتو عارفين اكاديمي يعني نظريات ماتفيد السوق فا هل فيه احد من المبتعثين درس ماجستير محاسبة مهني لاني خايف ادرس واتعب وارجع وفي الاخير مايعتمدون شهادتي فا لي عنده علم بهالموضوع يقولي خصوصن انه مافيه وقت وشكرن

7 "
13 من 37 صفحة 13 من 37 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.