الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماخاب من استشار والبركه في الناس الطيبه؟!

ماخاب من استشار والبركه في الناس الطيبه؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا السعوديه
    انا السعوديه

مبتعث مستجد Freshman Member

انا السعوديه الولايات المتحدة الأمريكية

انا السعوديه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة --
    • --
    • ---
    • أنثى
    • الرياض, ---
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 13th, 2010, 11:02 PM

السلام عليكم
    مساء _صباح التفاؤل

بدخل من دون مقدمات
    بصراحه انا حاليا محتاره وانتم عارفين انو احيانا الحيره تقتل صاحبهاهههه
    انا محاسبه ودي اكمل ماجستير تخصص غير المحاسبه ودي اغير عاد الوالد ربي يخليه ويخليكم قال لي المحاسبه افضل لك ومستقبل احسن بس انا ماودي فيه
    حاليا افكر ادارة ماليه ودي بتخصصات جديده في الماليه اقصد التخصصات الدقيقه في الماليه زي مثلا الاستثمار والتمويل وو الخ مااعرف بصراحه معلومات عن التخصصات الدقيقه بالماليه

وش رايكم انتم تعتقدون انو اختيار صائب وانو الماليه مستقبل حلو خاصه للبنات ؟؟؟
    عطوني افكاركم ارائكم سواء سمعتوا او قراتو عنه
    الخص اسئلتي::::::
    وش رايكم اكمل بالماليه وانا محاسبه
    تخصص له مستقبل للبنات اقصد الماليه ؟؟
    تعرفون تخصصات دقيقه من فروع الماليه عليمها الكلام ومستقبلها حلو للبنات
    انا اقول للبنات لان مو كل التخصصصات تناسب البنات احيانا مستقبلها حلو بس للاولاد اما البنات no

عاد لاتخيبون ظنوا حتى لو ماعرفتوا ردو لو السلام >> تسوون فيني خير على الاقل ترفعون الموضوع
    الله يسعد ويوفقك ويسهل اموركم >> الدعوه للطيبين اللى يردون ويساعدوني ويشورن علي عشان ماتزيد حيرتي
    شكرا مقدما لكل من يرد علي
  2. هلا اختي

بالنسبه لي اشوف المحاسبه افضل شي وخصوصا انك بكالوريوس محاسبه يعني دراسه الماستر ماراح تكون صعبه بالنسه لك لان الاساسيات كلها بتكونين عارفتها.

غيرك يتمنى يكمل محاسبه بس مايقدر لان تخصصه غير وبتكون صعبه عليه الدراسه
    فانتي معك المفتاح هذا وحاولي تستففيدين منه.

بالتوفيق ودعواتك
    7 "
  3. يعتمد على وين تبين تتوظفين ؟؟
    على العموم كل الخيارين ممتازة
    لكن الماستر فرصة زين لك تطلعين من وظيفة محاسب
    واقترح عليك ان تزيدين خياراتك بالMBA
    لكن يظل الافضل من وجهة نظري ماستر المالية وخصوص اذا بتخصص دقيق

وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا السعوديه
    السلام عليكم
    مساء _صباح التفاؤل

بدخل من دون مقدمات
    بصراحه انا حاليا محتاره وانتم عارفين انو احيانا الحيره تقتل صاحبهاهههه
    انا محاسبه ودي اكمل ماجستير تخصص غير المحاسبه ودي اغير عاد الوالد ربي يخليه ويخليكم قال لي المحاسبه افضل لك ومستقبل احسن بس انا ماودي فيه
    حاليا افكر ادارة ماليه ودي بتخصصات جديده في الماليه اقصد التخصصات الدقيقه في الماليه زي مثلا الاستثمار والتمويل وو الخ مااعرف بصراحه معلومات عن التخصصات الدقيقه بالماليه

وش رايكم انتم تعتقدون انو اختيار صائب وانو الماليه مستقبل حلو خاصه للبنات ؟؟؟
    عطوني افكاركم ارائكم سواء سمعتوا او قراتو عنه
    الخص اسئلتي::::::
    وش رايكم اكمل بالماليه وانا محاسبه
    تخصص له مستقبل للبنات اقصد الماليه ؟؟
    تعرفون تخصصات دقيقه من فروع الماليه عليمها الكلام ومستقبلها حلو للبنات
    انا اقول للبنات لان مو كل التخصصصات تناسب البنات احيانا مستقبلها حلو بس للاولاد اما البنات no

عاد لاتخيبون ظنوا حتى لو ماعرفتوا ردو لو السلام >> تسوون فيني خير على الاقل ترفعون الموضوع
    الله يسعد ويوفقك ويسهل اموركم >> الدعوه للطيبين اللى يردون ويساعدوني ويشورن علي عشان ماتزيد حيرتي
    شكرا مقدما لكل من يرد علي
    وعليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبة لي أرى ان التخصص شي مطلوب و مرغوب, أشوف أنه غلطة أذا الشخص درس البكالوريوس في تخصص والماجستير في تخصص, نصحتي لنفسي ولغيري التخصص في مجال واحد ما اري اي فائدة من دراسة قانون ثم بعدها محاسبةاو العكس.او محاسبة ثم استثمار او تسويق, أحد الزملاء تم رفض قبوله ليكون عضو هيئة تدريس في جامعة لأختلاف التخصص الماجستير في جهة والبكالوريوس في جهة, نصيحة اخوية ابحثي عن تخصص دقيق من تخصصات المحاسبة
    وكملي فيه راح يميزك ويفيدك ويملك قدرات ما يملكها غيرك
    واخير
    الخيرة فيما اختاره الله واستخيري رب العالمين
    تحياتي
    7 "
  5. ^^^
    شكرا على ردك وانا اسفه اني رديت عليك متاخره
    المهم انا ماودي بالمحاسبه لسبب اني ماحبيته وغير كذا الماليه والمحاسبه اخوان من الرضاع التخصصين قريبين من بعض
    بس انا حاليا ماني عارفه اختار الجامعه اللى فيها تخصص الماليه
    وغير كذا لما بحثت لقيت تخصصات دقيقه بالماليه وهنا انحست مرره مثلا لقيت الهندسه الماليه - الاقتصاد المالي - الرياضيات الماليه وش الفرق وهل لها علاقه بالماليه وايش افضل تخصص بالماليه له مستقبل وقريب من المحاسبه ؟؟؟؟؟
    وماادري قالوا لي افضل الماليه من دراسه ادارة الاعمال !!!!! ونفس الحكايه محتاره بعد ؟!!
    7 "
  6. انا بتكلم ليس عن التخصص بل الاهم وهو سوق العمل

الوظائف النسائية قليلة بالمحاسبة رغم ضغط مكتب العمل الان على الشركات بتوظيفهم بالقطاع الخاص

المحاسبة متعبة جداً وادارة الاعمال الكل يدرس هذا التخصص واويد وبقوة دراستك للمالية لقلة الكوادر من الجنسين

مالية ممتاز او تخصص دقيق في الاستثمار لانه لايوجد نساء بهذا التخصص ابداً .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.