الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماهي التخصصات الاداريه المنااااسبه ؟؟؟؟؟

مساعدة ماهي التخصصات الاداريه المنااااسبه ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكر@نبات
    سكر@نبات

مبتعث فعال Active Member

سكر@نبات الولايات المتحدة الأمريكية

سكر@نبات , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة يآرب , التوفيق
    • يآرب , التوفيق
    • -
    • أنثى
    • .. .. .., Washgton
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 16th, 2010, 09:42 AM

السلام عليكم ,,

تخصصي في البكالوريوس علوم المكتبات والمعلومات

وبالمااستر ابغى في مجال الاداره

ممكن تدوني التخصصات المتاحه واللي تتناسب لو تقريبا مع تخصص البكالوريوس او بعيده عنه بس تناسب الادبي غالبا

ياليت تساعدوني لاني مره محتااااره

بليز ساعدوني لانه تعبت وانا اساااال
  2. مثل ماقالو لك الاخوان حاولي تاخذين تخصص تربوي او يجمع بين الاداره وتخصصك لان اغلب التخصصات الاداريه راح تتبهذلين شوي بدراستها أبا اذا انتي حابه الرياضيات لان لابد من اختبار الجيمات وهو رياضيات وبعد دراسه بعض التخصصات تامين وماليه ومحاسبه واقتصاد .. الخ

ممكن يناسبك موارد بشريه او تسويق او تجاره إلكترونيه منها وما اعتقد انها تخلا من الاحصاء يعني الرياضيات

موفقه خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    والله يا أختي نصيحتي لك تكملين في تقنيات التعليم بما انك علم المكتبات او في الإدارة التربوية اعتقد مسموح لك تكملين
    تقنيات التعليم , الاداره التربويه

عن ايش بالضبط ؟

تخصصات اداريه او تعليميه ؟

ماااحب التعليميه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين ..
    مثل ماقالو لك الاخوان حاولي تاخذين تخصص تربوي او يجمع بين الاداره وتخصصك لان اغلب التخصصات الاداريه راح تتبهذلين شوي بدراستها أبا اذا انتي حابه الرياضيات لان لابد من اختبار الجيمات وهو رياضيات وبعد دراسه بعض التخصصات تامين وماليه ومحاسبه واقتصاد .. الخ

ممكن يناسبك موارد بشريه او تسويق او تجاره إلكترونيه منها وما اعتقد انها تخلا من الاحصاء يعني الرياضيات

موفقه خير
    ماعندي مشكله كبيره مع الرياضيات , بس اخاف يكون المستوى جدا عالي ومايمشي معي

الاشياء التعليميه احس مالها داعي , الاتجاه صار اداري اكثر شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.