الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الجامعات العربية

استفسار استفسار عن الجامعات العربية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sir.Raed
    Sir.Raed

مبتعث مستجد Freshman Member

Sir.Raed الولايات المتحدة الأمريكية

Sir.Raed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

June 19th, 2010, 02:01 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا شباب لاهنتم عندي تساؤل بخصوص الجامعات العربية

انا من خريجي معهد الادارة العامة 2010 تخصص محاسبة تجارية و لي نية اني اخذ البكالوريس انا سألت عن الطرق الممكنة

داخل المملكة و أفضل و أقصر طريق كانت من خلال كلية الامير فيصل

حبيت إني أستفسر عن الجامعات العربية مثل الأردن و مصر و غيرها من الدول اللي فيها جامعات تدرس المحاسبة بشكل ممتاز

ملاحظة: الكثير قالوا لي يا اخي وش موديك للدول العربية روح لأمريكا بريطانيا استراليا بأقولها و لاني مستحي من

احد الميزانية ما تخارج هذا اولا و ثانيا الوالد و الوالده الدول المذكورة ممسوحه من روسهم نهائيا يعني عنده اترك

الدراسة و لا اروح لها .. .. بالاخر يا بابا لا تحلم و حتى لو سنحت لي الفرصه ما راح اروح

<<<<<أخلص تراك طولتها>>>>>>

كل اللي ابيه منكم يا شباب و ان شاء الله باجد منكم الاجوبة الكافيه

*** وش هي الدول اللي تنصحوني فيها ؟؟ ترى انا اهم شيء عندي الدراسة ما تكون سيئة و كلها مشي حالك

*** هل الجامعات اللي في الأردن تعادل لي شهادتي ؟؟ و إذا عادلتها كم أحتاج عشان اخذ البكالوريس ؟؟

*** ما هي امكانيت انضمامي لبرنامج خادم الحرمين ؟؟ و ما هي الشروط ؟؟

هذا ما اتمنى منكم الاجابة عليه و لكم مني جزيل الشكر و العرفان

2. هلا بك اخوي
    والله يوفقك ويحقق كل ماتتمناه

اولا حسب معرفتي البسيطه انه الدراسه بالاردن قويه وفيها جامعات ممتازه وبالنسبه لمصر اعتقد نفس الشي فيها جامعات قويه

ولكن البعثبه او البرنامج اعتقد بالدول العربية شوي صعب الابتعاث عن طريق البرنامج الااذا لك واو قوي او رح وادرس على حسابك واحتمال يجي مكرمه ويضمون الدارسين بالدول العربيه .
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (ماخاب من استشار او استخار ) او كما قال صلى الله عليه وسلم .
    هذا اللي قدرت اجواب عليه واعذرني على القصور .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.