الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص الموارد البشرية ومستقبله الوظيفي لو سمحتم تعالوا نتحاور

استفسار تخصص الموارد البشرية ومستقبله الوظيفي لو سمحتم تعالوا نتحاور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

July 8th, 2010, 03:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الكرام اتمنى من الله ان تكونوا في اتم الصحة والعافية اريد معرفة المستقبل الوظيفي للموارد البشرية

انا ودي في بكالوريوس الموارد البشرية بس المشكلة ما عندي معلومات كاملة عن هذا التخصص لانني ادرس في كندا ومحتار بصراحة

يا ليت احد يفيدني فيه وايش المواد الي داخله بالتخصص وهل هذا التخصص داخل تحت كلية ادارة الاعمال

يعني ادخل ادارة اعمال وبعدين اتخصص فيه والا تخصص لوحدة مثل الرياضيات والكييمياء الخ......

واذا في شخص يدرس ها التخصص يعلمني نوع الرياضيات الي داخله فيها لاني بيني وبين الرياضيات

شوية مشاكل لكن نتحمل مو مشكلة ابغى معلومات كافية عن هذا التخصص الله يعطيكم العافية

وشكرا" لكم
  2. تخصص الموارد البشرية في الغالب يعتبر تخصص نظري نوعا في جزء حسابي بسيط مثل حساب الرواتب والاجور التقاعد تقييم الوظائف وتقييم الاداءوالباقي عن التدريب والتطوير التوظيف والتعيين اختيار العاملين سلم الرواتب الحوافز ةالمكافات وطبعا الموارد البشرية هي احد وظائف المشروع الي منها المالية والتمويل ونظم المعلومات والانتاج طبعا هوممتع نوعا والالكن النظري فيه دسم شوي بس اتوقع اونو بالانجليزي اسهل لاني انا يوم درست في البكالوريوس كان كتاب مترجم ان شاء الله انك استفتد اوانا اتمنى اكمل ماجستير موارد بشرية لانوتخصصي في البكالوريس كان ادارة اعمال ادارة منشئات .
    وبالتوفيق .........
    7 "

3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاخت ريم عبدالله أو أي أحد يقدر يفيدني ايش الجامعات اللي بأمريكا تدرس بكالريوس موارد بشرية تعبت وأنا أدور كل ما أخترت ولاية مناسبة ورخيصة وآمنة ويكون مافيها تكدس اشوف جامعاتها ما ألقى فيها تخصص موارد بشرية للبكالريوس ارجو الافادة فضلا لاأمر شاكر ومقدر لكم وإذا بترسلو على الخاص أفضل
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.