الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار بين البعثة والتكملة في كليه الملك فهد الامنيه

مساعدة محتار بين البعثة والتكملة في كليه الملك فهد الامنيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو مجاهد
    ابو مجاهد

مبتعث جديد New Member

ابو مجاهد الولايات المتحدة الأمريكية

ابو مجاهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ضابط , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالب ضابط
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 3rd, 2010, 01:31 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالب في كليه الملك فهد الامنيه خلاصت 9 شهور وعينت على قطاع المباحث وباقي 9شهورلان( تخصصي محاسبه) على مباشرة العمل وكما تعلمون ان قطاع المباحث من اقوى قطاعات وزارة الداخلية من ناحيه الرواتب والبدلات وتم قبولي في الابتعاث المرحلة الخامسه وانا محتار هل اكمل في الامنيه ولا اراجع الوزارة بخصوص البعثه
    علما باني استلمت قبول المعهد وكانت دراستي في 21/6/ 2010ولم اكمل اجراتي وانا خائف لو درست في امريكا وحصلت على الماجستير ورجعت السعودية ماالقى وظيفه بالراتب الذي كنت احصل عليه في المباحث لان راتب الملازم 15500 افيدوني الله يسعدكم .
  2. مرحبا كيف الحال
    ممكن أقولك شي شووووووووووف انت وميولك أنت ميولك أكثر شي درااااسة وتذاكر ولا عملي تحب العمل والحركه شوف إذا ميولك الاول وحااااس إنك حتدرس لمدة مايقرب 2أو3سنين وحتتحمل التماعب ولا ؟؟
    اما إذا ميولك التاني تحب العسكررررررررررريه فقعد فيها واحمد ربك كل شي زين حتى التخصص حقك مررررررررة حلو محاسبه وبأمكان العسكرين يبتعثوا مو انا أعرف عساكر إبتعثوا لاتستعجل يأاخوي وتندم ترى العجلة ماهي كويسه وأنا من ناحيتي إذا بتدرس وتتحمل الدراسة وجاد توكل بس أنا حااااسه إنك تبغى العسكرية صح ؟؟؟
    مدري بس كذا حااااسة واستخير زي ماقالوا لك وترى بعد الله والاستخارة ثم ميوووولك وإللي حترتااااح فية انت أكيد تعرف ...
    ياأخوي نصيحة لاتتسرع وعلى مهلك عشان بعدين ماتندم ,,,
    تقبل مروري حلمها الأبتعااااااااث
    7 "
  3. انت وهدفك اللي رسمته لنفسك ..

من ناحية الوظيفة فهي حلوه بلاشك .. والأمان الوظيفي مطلب ..

اعطيك حل يجمع لك بين الاثنين ..

انت الحين كمل في وظيفتك .. وبعد سنة اطلب تفرغ اكمال دراسه على حساب قطاعك .. صدقني بتلاقي فرصه .. منها ما تضيع فرصتك .. ومنها تكمل دراستك وبعثتك .. ومنها تلاقي وظيفة تصرف عليك ..

وهذا رايي وفي النهاية حسب هدفك يا حضرة الضابط >> مباحس امن دولة

وبالتوفيق لك ..

وأي خدمة لا يردك الا الخاص ..
    7 "
  4. انا احب العسكريه وكانت حلم منذ ايام الثانويه اني اطلع ضابط ولما جاءت البعثة والامنيه استخرت الله ودخلت الامنيه وبعد 3 شهور جاءت الوسوسه بالبعثه استخرت الله ورتحت في الامنيه وكلمت اهلي وقلت بقدم استقاله جمعهم رفضوا وكملت وشفت ان افضل قطاع المباحث وقلت لو جاني اي قطاع غير المباحث بقدم استقالة وجاني القطاع الي تمنيته وما تعرفوا كم كنت فرحان والحين جاءت الوسوسة من جديد والله مدري وش اسوي
    7 "
  5. يعني إحساسي ماخاااااب هههههه كنت حاسة انك تحب العسكرية..المهم
    ياأخووووووووووووي لاتستعجل اتا خاذ قرار وتندم علية فأنا أقولك شوف جهت العمل حقك اطلبهم قول أبغى أكمل وشوف وش رااااح يقولوا لك بعدين ياأخوي تقدر تدرس على حساااابك ماشاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.