الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط في ماجستير مالية او تجارة الكترونية

قبول مشروط في ماجستير مالية او تجارة الكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هتــــان
    هتــــان

مبتعث جديد New Member

هتــــان الولايات المتحدة الأمريكية

هتــــان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة san fransisco
    • san fransisco
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • san fransisco, calefornia
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

August 11th, 2010, 01:51 AM

السلام عليكم ..

ممكن افادتي عن جامعات تعطي قبول مشروط في امريكا في ماجستير مالية او تجارة الكترونية

وشكرا
  2. اختي هتان ..

انا اعرف كم جامعه تعطيكي قبول مشروط في ماجستير اداره الاعمال ، لكن بخصوص اداره ماليه او تجاره الكترونية للاسف ماعندي علم . عموما لو حبيتي اعطيكي اسماء هالجامعات وانتي تراسليهم وتشوفين هالتخصصين هل يعطون فيه قبول مشروط او لا انا حاضر ..

تحياتي
    فيصل ..
    7 "
  3. اعتذر اختي على التأخير ..

هذه اسماء بعض الجامعات الي تعطي قبول مشروط لكن تأكدي قبلها من استمراريه اعتماد الجامعه او اقفالها للتكدس:

UNIVERSITY OF DAYTON -----> هالجامعه تعطيكي قبول مشروط باللغه فقط
    Arkansas State University -----> هالجامعه تعطيكي قبول مشروط باللغه فقط
    Southern New Hampshire University ------> هالجامعه الظاهر انها موقفه بس مو متأكد
    XAVIER UNIVERSITY
    WAYNE STATE UNIVERSITY -----> هالجامعه تعطيكي قبول مشروط باللغه فقط
    UNIVERSITY OF HOUSTON -----> هالجامعه تعطيكي قبول مشروط باللغه فقط
    UNIVERSITY OF SCRANTON --> هالجامعه تعطيكي قبول مشروط باللغه والجيمات
    Southeast Missouri State University

هالمعلومات انا جمعتها اما من مراسلاتي مع هالجامعات او من معلومات مذكورة في مواقعهم على الانترنت ..

تحياتي اختي ..
    فيصل ..
    7 "
  4. القبول الجامعي نوعين
    الاول قبول نهائي .. تقدمين اوراقك كامله للجامعه وعلى اساسها الجامعه تقبلك او ترفضك
    الثاني قبول مشروط .. تقدمين اوراقك للجامعه بإستثناء درجه التوفل مثلا او بإستثناء درجه التوفل ودرجه الجيمات مثلا وتطلبين منهم انهم يقبولوكي قبول مشروط الى ان تقدمين الاوراق الناقصه ( درجه التوفل او درجه التوفل ودرجه الجيمات مثلا) والجامعه تشوف الاوراق الي قدمتيها ويشوفون النواقص وعلى اساسها اما انهم يعطونك قبول مشروط يعني نعتبره شبه نهائي او يرفضونك.

تحياتي ..
    فيصل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.