الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الافضلية للدراسة اولا GRE or TOFFEl؟؟؟؟؟؟

ماهي الافضلية للدراسة اولا GRE or TOFFEl؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reemabdullah
    reemabdullah

مبتعث مستجد Freshman Member

reemabdullah الولايات المتحدة الأمريكية

reemabdullah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى business adminstration , بجامعة california
    • california
    • business adminstration
    • أنثى
    • la, la
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 12:03 AM

السلام عليكم

اولا حابه استفسار من الطلاب الي قدمو ماجستير ادارة اعمال عملو التوفل اول ولا الجيمات او الجير لاني في

الرياض وحابه اعمل شي واحد قبل اسفر مثلا مفكره اعمل جير في الرياض بعد مايطلع

القبول النهائي في شوال واللغة انجليزيه حقتي جيدة جدا وافضل ان ادرس

الانجليزي في امريكا وامتحان التوفل هناك وماهي اسهل طريقة في الحصول

على القبول هل الحصول على التوفل او الجير وشكرا ..
  2. السلام عليكم

انا من خلال خبرتي

انصحك بدراسة الانجليزي - توفل او ايلتس
    لانه الGRE & GMAT
    اختبارات يبي لها تقوية في اللغة الانجليزية - طبعا الجامعات اغلبها يطلبوا احد هذي الاختبارين - طبعا حسب التخصص
    ولازم تكونوا عندكم سرعة بديهة عشان تجاوبوا باللغة الانجليزية

واذا تبغوا تصدقوني جربوا بنفسكم - كتب الاختبارين موجودين في كل المكتبات الكبيرة مثل جرير وغيرها
    اشتروا الكتاب وحاولوا تتدربوا عليه وحتتذكروني انه لازم تكونوا ملمين باللغة الانجليزية مررررررررررة كويس

وربي يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. شكرا اخوي وراح افكر بنصيحتك بس يعني هل الطلاب كلهم يعملون التوفل اول لاني انا سالت عن المركز الي بعملوه في الرياض

وقالوا انو في كورس تحضيري مدته 4 اسابيع يمكن من دخول الامتحان فهل تتوقع انو الكورس يكفي ولا زي قلتو مع العلم انو

اسبوعين انجليزي واسبوعين رياضيات وتحليل كمي فما ادري مقدار الفائده منه .
    7 "
  4. السلام عليكم

والله بصراحة اذا انها دورة تعريفية فقط - فأنصحك انك تشتري الكتاب اوفرلك - في الوقت والمال
    ولكن اذا انها دورة فيها تطبيق عملي وواجبات على اساس تتمرسوا على طريقة الاسئلة -Go Ahead

لانه صدقيني الموضوع بالنسبة لينا وبالذات لاننا مادرسنا بالانجليزي في الجامعة
    يبغاله وقت - على الاقل من وجهة نظري تسعة اشهر
    دراسة متواصلة - ودخول الاختبارات التجريبية والاختبارات والاساسية اكثر من مرة
    وفي معاهد عالمية في امريكا او كندا

موفقين
    7 "
  5. مشكور جدا على التعاون بس ستة شهور فترة طويلة انا تخصصي في البكالوريوس ادارة اعمال وكنا ندرس الرياضيات والكمي والقوانين بالانجليزي فما ادري واللله حتى اني صرت افكر اقدم على جامعات بدون جيمات اوجير مع ان الولاية والجامعة الي ابغها طالبه جير
    7 "
  6. مثل ماقالو الشباب ..

اول شي خلصي من التوفل او الايلتس .

الايلتس اسهل نوعا ما , و انصحك فيه , لأن كل مامارستيه اكثر كل ما زادت درجتك ..
    فيه كتاب step by step فيه نماذج اختبارات و اسئلة و cd ل listening ..

بعد ماتخلصينه التفتي للجيمات و ال GRE ..

والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemabdullah
    مشكور جدا على التعاون بس ستة شهور فترة طويلة انا تخصصي في البكالوريوس ادارة اعمال وكنا ندرس الرياضيات والكمي والقوانين بالانجليزي فما ادري واللله حتى اني صرت افكر اقدم على جامعات بدون جيمات اوجير مع ان الولاية والجامعة الي ابغها طالبه جير
    السلام عليكم

اذا عندك خلفية عن المعادلات والمسائل الرياضية والكمية و كمان بالنسبة لاسئلة المهارات اللغوية بالانجليزي
    انا اشجعك انك تدرسي الجي ار اي من البداية مع الانجليزي (ايلتس او توفل)

انتي زي ماقلتلك اشتري الكتاب واطلعي عليه وبعدين قرري اذا بتدرسيه مع الانجليزي او بعده

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.