الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين تخصصي MIS و BIS؟؟؟؟؟ وتخصص Bcm IS

الفرق بين تخصصي MIS و BIS؟؟؟؟؟ وتخصص Bcm IS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4983 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو مايا
    أبو مايا

مبتعث جديد New Member

أبو مايا الهند

أبو مايا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى ثانوية عامة , بجامعة لا يوجد بعد
    • لا يوجد بعد
    • ثانوية عامة
    • ذكر
    • بونا, بونا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 28th, 2010, 06:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال اخواني

ارجو منكم مساعدتي لي شهر او اكثر وأنا متحير ايش من تخصص أختار وأنا حاااس انو التسجيل بينتهي وأنا لسع ما اخترت
    لا أطووووول عليكم...

أرجو منكم ممن لديه معلومات عن الفرق بين تخصصي ( Management Information systems )*أختصارو MIS وتخصص ( Business Information systems ) واختصارو BIS ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومعلومات عن تخصص أظن اسمو ( Bachloer of commerce information ) و اختصارو امكن (( Bcm IS ))

وجزاكم الله الف خيييييرررررر
  2. مدري اشبهم الناس في هذا القسم ما يعطونا وجه لا حول ولا قوة الا بالله ....

عموما الاول هو نظم المعلومات الادارية وهو عبارة عن كيفية حل المشاكل الادارية ولكن بالحاسب يعني شغلك كله راح يكون بالحاسب ويعتمد كثير على برنامج اكسس والتحليل وكلنا طلاب الادارة عارفين اش هو التحليل لانه شي مهم في هذا قسم ادارة الاعمال فتخيل يا عزيزي أن عندك مشكلة ادارية ولابد انك تحللها وتوجد لها حل لكن عن طريق البرمجة راح تقدم الحل....

اما التخصص الثاني والثالث ما ادري اش تقصد فيه وربك هل تقصد تخصص الانظمة الادارية لآن هذا يختلف عن تخصص نظم المعلومات الادارية اللي انا تكلم عنه اللي هو الاول او تقصد بالثالث تخصص يخص البيولوجيا وضح لي اكثر من كذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أجمل نساء الدنيا
    مدري اشبهم الناس في هذا القسم ما يعطونا وجه لا حول ولا قوة الا بالله ....

عموما الاول هو نظم المعلومات الادارية وهو عبارة عن كيفية حل المشاكل الادارية ولكن بالحاسب يعني شغلك كله راح يكون بالحاسب ويعتمد كثير على برنامج اكسس والتحليل وكلنا طلاب الادارة عارفين اش هو التحليل لانه شي مهم في هذا قسم ادارة الاعمال فتخيل يا عزيزي أن عندك مشكلة ادارية ولابد انك تحللها وتوجد لها حل لكن عن طريق البرمجة راح تقدم الحل....

اما التخصص الثاني والثالث ما ادري اش تقصد فيه وربك هل تقصد تخصص الانظمة الادارية لآن هذا يختلف عن تخصص نظم المعلومات الادارية اللي انا تكلم عنه اللي هو الاول او تقصد بالثالث تخصص يخص البيولوجيا وضح لي اكثر من كذا
    مشكوووووووووووور على مجهودك وجزاكي الله خير..

وأصلا في كل الأقساااام ما يعطو احد وجه بس الله كرررريم

هو في الأصل عندي وشوشه بين الـ BIS و MIS وبحثت في قوقول وجاء لي نفس التعريف والله اعلم

وبالنسبة للثالث واحد من الشباب اعطاني الأسم ووصف كلموا نفس التخصص MIS

ومشكوووووور مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.