الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يسعدكم ساعدوني محتاره بين الجامعه والكلية التقنية

مساعدة الله يسعدكم ساعدوني محتاره بين الجامعه والكلية التقنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية %هايدي%
    %هايدي%

مبتعث جديد New Member

%هايدي% السعودية

%هايدي% , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعه الخيال
    • جامعه الخيال
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • قفصي الذهبي, عالمي الخاص
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 3rd, 2010, 03:18 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي ربي يعلم اني في امس الحاجه لمساعدتكم لي
    أنا قدمت بالجامعه على معيده وقدمت كمان بالكلية التقنية على مدربه قلت اذا رفضتني وحده يمكن يجي القبول من الثانيه
    والحمد لله انقبلت معيده بالجامعه لكن اللي ماتوقعته اني انقبل بالكلية كمان يعني وظيفتين مره وحده الحمد لله على هالنعمه لكن أنا الحين محتااااااااااااره جدا بين الجامعه والكلية ايش اختار واي وحده احسن لي فحبيت أسألكم يمكن احد منكم يقدر يفيدني
    أنا حابة الجامعه لأني ابغى اروح بعثه وبنفس الوقت محتاره بينها وبين الكليه وخايفه من البعثه واللغه والغربه الله يسعدكم اللي راح بعثه
    كيف كانت الاوضاع وكيف اجراءات البعثه تتعب مثل ماسمعت
    وهل اقدر ادرس ماستر وارجع وبعد سنه مثلا اكمل او لازم اكمل الدكتوراه بعدين ارجع
    عارفه اني بتعبكم من كثر ماسألت بس وربي اني تعبت من كثر ماافكر فحبيت اخذ راي اهل الخبره منكم
    ولكم مني جزيل الشكر
  2. اخت هايدي
    ما فهمته من حديثك ان لديك رغبة في البعثة واكمال الدراسات العليا !
    وبما انك تقولين ان الانخراط في وظيفة معيده بالجامعة يمكنّكِ من الابتعاث على عكس وظيفة مدربه في الكلية التقنية التي قد لا تمنحك هذه الفرصة.. فاعتقد انه من الافضل ان تختاري وظيفة الجامعة حتى يتسنى لك الحصول على فرصة ابتعاث اذا تجددت رغبتك في اكمال الدراسة .!!!

واما من ناحية اجراءات الابتعاث بالنسبة للبنات فلا اعلم عنها شيئا ولعل الاخوان والاخوات يفيدونك بالرد ..

وانصحك من قبل ومن بعد بصلاة الاستخارة والدعاء بأن يكتب لك المولى ماهو خير لك ...

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. ما شاء الله الف مبروك

اختي الكريمة

ربما الاشكال لديك هو ان الجامعة توقعك على تعهد في الابتعاث لاكمال الماجستير الى خارج المملكة

ولله الحمد الكثير ممن زميلاتنا تخرجوا او الان يدرسون ولا سيما من برنامج الابتعاث
    وفيهم من لديها اولاد ومسؤوليات

والحمد لله بتوفيق من رب العالمين فتح الله لهم طريق العلم

كذلك انا اعرف الكثير مبتعثين للماستر وهم من منسوبي التعليم التقني

لذا قد يكون لديك خيار الابتعاث للماستر في التقني وليس اجباريا

هنا منتدى المبتعثين من الكليات التقنية
    قد يكون من المفيد ان تتطلعي على مواضيعهم
    ملتقى بعثات المدربين التقنيين - .:: مبتعث ::.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.