الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول دكتوراه في تخصص ادارة المخاطر Risk Management

مساعدة قبول دكتوراه في تخصص ادارة المخاطر Risk Management

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masters
    Masters

مبتعث مجتهد Senior Member

Masters كندا

Masters , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Finance , بجامعة Dalhousie University
    • Dalhousie University
    • Finance
    • ذكر
    • Halifax, نوفا سكوشيا
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

October 13th, 2010, 12:46 PM

تم والحمدلله الانتهاء من ماجستير المالية من كندا وبتقدير عالي وابحث عن قبول دكتوراه في ادارة المخاطر Risk Management من امريكا اتمنى من اللي يقدر يساعدني في ايجاد الجامعات التي لديها هذا التخصص انه مايبخل علينا وله جزيل الشكر والدعاء له في ظهر الغيب .

وشكرا لكم
  2. ماشاءالله تبارك الله
    الله يوفقك

افضل مصدر يعطيك الجامعات هو المشرف حقك في الملحقية , او تراسل ملحقية امريكا !
    القائمة دائما تتغير و قبول الدكتوراة له شروط غير في الملحقية ..!
    الله يوفقك ويسهلك امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    ماشاءالله تبارك الله
    الله يوفقك

افضل مصدر يعطيك الجامعات هو المشرف حقك في الملحقية , او تراسل ملحقية امريكا !
    القائمة دائما تتغير و قبول الدكتوراة له شروط غير في الملحقية ..!
    الله يوفقك ويسهلك امرك
    اشكرك على ردك اخوي والله يجزاك خير بس اسمح لي اخالفك في الرأي وبكلمك عن ملحقيتنا في كندا والله انهم مايدرون وين الله حاطهم، قبول بكالوريوس مايقدرون يجيبون فما بالك دكتوراه وقبولي في الماجستير الفضل لله اولا ثم بجهدي وتعبي انا شديت حيلي في اللغة وجبت الدرجة المطلوبة في الايلتس ورحت للجامعة بنفسي وعملت مقابلة مع رئيس القسم وعطوني قبول غير مشروط والحمدلله ارسلته للملحقية ووافقو عليه على طول وبالنسبة لملحقية امريكا انا بصراحة مااعرف عنهم شي بس من خلال دخولي على ملتقى امريكا في الموقع كثير يذمون فيهم

وشكر لك اخوي
    7 "
  4. سلام عليكم

أنا احبيت نتشارك الجهود, أنا أبحث عن قبول في مرحلة الدكتوراة في أي من مجالات العلوم المالية

و إدارة المخاطر من المواضيع التي تستهوني

فيالت نتكاتف,

إذا حبيت معلومات عن معدلي و الجيمات ياليت نتواصل في الخاص أو الإيميل

سلااااااااام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال الثاني
    سلام عليكم

أنا احبيت نتشارك الجهود, أنا أبحث عن قبول في مرحلة الدكتوراة في أي من مجالات العلوم المالية

و إدارة المخاطر من المواضيع التي تستهوني

فيالت نتكاتف,

إذا حبيت معلومات عن معدلي و الجيمات ياليت نتواصل في الخاص أو الإيميل

سلااااااااام
    هلا اخوي جمال
    الماجستير حقك في اي تخصص ؟ بصراحة انا كثير حبيت مادة ادارة المخاطر لما اخذتها في برنامج ماجستير المالية حقي وحسيت اني ممكن ابدع في هالمجال عشان كذا اخترت اني اكمل الدكتوراه فيه. خلينا في الخاص احسن واتمنالك التوفيق من كل قلبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو كارلوس
    اذا الملحقية ماتفهم وهم يحطون النظام , وش تتوقع اجل من طلاب !!
    خذ لسته يرسلسها لك طارق الشيخ المسؤول عن الجامعات في الملحقية في امريكا , وكلم الجامعة وحده وحده و قابلهم !

الله يوفقكم
    بو كارلوس انت مرة مستسهل الشغلة وماخذ مقلب في الملحقية واي نظام ياخوي تتكلم عنه ؟؟ عموما يعطيك العافية على مشاركتك وبصراحة لا راح اعطي لستة لاحد ولاشي انا الحمدلله لقيت الجامعات اللي عندها الدكتوراه في هالتخصص وببدأ اراسلهم "مايحك جلدك مثل ظفرك" بعدين انا طالب وقلت انا اللي جبت قبول الماجستير في كندا وانت تقول وش تتوقع من الطلاب صدقني لا ملحقية ولاغيرها بتنفعني وبيض الله وجهك وماقصرت على مساعدتك
    7 "
  7. Risk Management هي أحد الملامح التي عن طريقها تستطيع أن تحدد ما إذا كان مجتمع ما متطور أم لا
    فالمجتمع الذي يمارسها هو كالذي يمشي في طريق مظلم و يحمل منظار ليلي متطور يكشف له محيطه بأكمله
    و المجتمع الذي لا يمارسها هو كالذي يمشي في طريق مظلم شديد الظلمة لا ينتبه للحفرة التي تحت قدميه إلا بعد الوقوع فيها

دراسة الـ Risk لذيذة و رائعة و قد تشرفت بالتعرف إليها كونها أحد مواضيع شهادة الـ PMP محترف إدارة المشاريع
    فيا ترى كيف لو درستها دراسة أكاديمية !
    لكن المهم هو تطبيقها و ليس دراستها

وفقك الله أخي ماسترز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.