الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA

UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sosty
    sosty

مبتعث مستجد Freshman Member

sosty الولايات المتحدة الأمريكية

sosty , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Finance , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • Master of Finance
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 1st, 2010, 02:13 AM

حبيت اسأل عن القبول في جامعة UNIVERSITY OF SOUTH FLORIDA وطريقة الدراسه في ماجستير الماليه كم المده وشلون النظام تحتاج مشروع تخرج ؟؟
  2. مرحبا اخواتي الكريمات انا صراحة حاولت التواصل مع الجامعة للبحث عن قبول في مجال تربوي - المدينة تامبا جميلة كما يذكرون وكذلك الجامعة لكن الدراسة يبدو انها تميل الى الصعوبة بمعنى ان فيها جامعات اسهل في امريكا -- بالنسبة للقبول انا اللي فهمته منهم انهم يبغون التوفل 79 اي بي تي -- كانوا يقبلون المستوى الاخير في المعهد التابع للجامعة لكن حدث بعض النقاشات بينهم والملحقية حول المعهد وربما ارادت الملحقية سحب الاعتراف منه كما سمعت لكن الذي اعلمه ان هناك طلبة وطالبات بدأوا الدراسة حديثا في المعهد --- Graduate Programs @ University of South Florida
    الرابط يوضح التخصصات -- وبعض المعلومات عن كل تخصص -- ايضا بالامكان ارسال رسالة قبل التسجيل وسؤال المشرف على التخصص لكي تتضح الصورة لك - طبعا فيما لو استجد اي معلومات سأزودكن بها كوني احاول التواصل معهم هذه الايام.
    7 "
  3. انا معيدة تخصصي تمويل احترت في الجامعات لدراسة ماستر تمويل
    وحاليا افكر في فلوريدا شفت الرابط اختي فوفو الجامعه شكلها جيده
    واضح ان مافيها قبول مشروط يعني نجيب التوفل بعدين نقدم على الجامعه ؟
    اي وحده عندها معلومات زياده عن الجامعه او جامعات فلوريدا لدراسة ماستر تمويل تفيدني

في انتظار جديدكم ومعلوماتكم
    مشكورات
    7 "
  4. السلام عليكم ..

هذا رابط يشرح بالتفصيل ماجستير المالية في الجامعة ..

Finance Programs

اختصار الكلام الموجود في الصفحة ..

للحصول على درجة الماجستير في المالية يجب دراسة 30 ساعة مقسمة كالتالي :
    مادتين اقتصاد 6 ساعات
    مادتين احصاء 6 ساعات
    4 مواد مالية أساسية 12 ساعة
    مادتين مالية اختيارية 6 ساعات

و شرط الحصول على درجة الماجستير هو تحقيق النجاح في المواد المذكورة بمعدل A أو B ..

يحتاج الطالب الى 3 فصول دراسية لإنهاء الدراسة و الحصول على الشهادة علماً بأن نظام الجامعة عبارة عن فصلين دراسيين في السنة و فصل صيفي ( لا يوجد معلومة ما اذا كان الفصل الصيفي يعتبر احد الفصول الـ 3 التي يمكن للطالب دراسة الماجستير فيها ) و لكن حسب المعلومات المتوفرة ان مدة الدراسة (30 ساعة) لن تزيد عن السنة و النصف.

ملاحظة مهمة : هناك متطلبات يجب دراستها قبل دراسة الماجستير (في حالة عدم دراستها في مرحلة البكالوريس) و عددها 6 مواد ( ساعتين لكل مادة ) .. و ليس شرطاً ان تكون خريج كلية ادارة الأعمال , بل يتم قبول اي طالب بغض النظر عن تخصصه الأساسي في مرحلة البكالوريس بشرط دراسة المتطلبات الأساسية ..

شروط القبول :
    1- الحصول على درجة 550 في اختبار GMAT او ما يعادلها في اختبار GRE
    2- معدل البكالوريس 3 من 4
    3- الحصول على درجة 550 في اختبار TOEFL او 7 في اختبار IELTS

اخر موعد للتقديم على الجامعة :
    January 2
    July 1
    موعدين في الخريف و الربيع ..

الله يوفقكم ..
    7 "
  5. الجامعة كما اعرف عندهم قبول مشروط لكن اجراءاته طويلة نوعا ما -- والشروط موجودة في الموقع -- طبعا بامكانك ترسلين ايميل للمسئول عن تخصصك وتشرحين انك تحتاجين قبول مشروط -- رغم ان المعيدات يبدو لي يتم ابتعاثهن بقبول اللغة ومن ثم خلال فترة اللغة تبحث عن قبول . اتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. هلا بك اختي فوفو
    نعم المعيدات يبتعثون على قبول اللغه لكني افضل اني اختار المعهد والجامعه
    قبل سفري, ابغى استقر في مكان واحد
    لكن من خلال اطلاعي على معاهد تامبا لقيت ان كثير ماينصحون بالدراسه بها
    بسبب تكدس الطلاب السعودين فيها
    احترت , الله يكتب الي فيه الخير
    شكرا على ردك
    7 "
  7. صدقيني في امريكا قرى لو في السعودية مستحيل الواحد يعيش فيها خاصة الشباب تحصلينها تكدس طلبه سعوديين - يعني اي مكان تلاقين عدد كبير بس انا افضل المدن الكبيرة لان الناس مع الزحام تقدر تتعلم بس المناطق الصغيرة صراحة مزعجة ومملة وهي بالمناسبة (المناطق الصغيرة) كثيرة في امريكا يعني قبل لاتروحين ادرسي المكان بشكل جيد سيبيك من اللي يقولون جو دراسه - انا اقول حتى المدن الكبيرة ممكن الشخص يخلق له جو دراسي زيه زي السعودية --- عموما اتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.