الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا مدة هذا البرنامج وما شروط _ ماجستير إدارة الموارد البشرية

لو سمحتوا مدة هذا البرنامج وما شروط _ ماجستير إدارة الموارد البشرية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيادر المطر
    بيادر المطر

مبتعث جديد New Member

بيادر المطر الولايات المتحدة الأمريكية

بيادر المطر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى m , بجامعة -
    • -
    • m
    • أنثى
    • -, --
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 06:20 AM

MS in Human Resources Management | Specialized Masters Program | Fox School of Business

المدة .. سنة سنتين ؟
    الشروط .. كم درجة التوفل و الجيمات .. ؟

و لكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim A
    اخني بيادر ،السلام عليكم

Specialized Master's Programs

Chris Butto
    Director, Specialized Master’s Programs
    (215) 204-8732
    chris.butto@temple.edu

ارسلي له على الايميل الشروط و هو يوافيك إن شاء الله تعالى.
    أو

Advisor

Dr. John McClendon
    Associate Professor
    johnmac@temple.edu
    215.204.1910

و هذا هو الشخص اللي موجود في الرابط اللي حطيتيه

على كل حال ، آخر جملة من الفقرة الأولى Program Informations تقول إن البرنامج على نظام الدوام الجزئي Part Time

Students are able to complete the degree program through classes offered after 4:30 p.m., on a part-time basis (8 credit hours or less per semester).

و البارت تابم على حسب ما أعرف أطول من الفل تايم إضافة إلى أنني سمعت أن الملحقية ترفض البارت تايم

عموما ، إن أردت ، يمكنك مراسلة أي من الشخصين المذكورين فوق أو اثنينهم و تسألينهم عن وجود برنامج ماستر في إدارة الموارد البشرية فل تايم و كم مدته بالضبط و ايش متطلباته

Dear Sir
    This is < your name > . I am a gradaute student having a B.Sc of < your bachlor degree > with a GPA x.xx out of < 5.00 or 4.00 > and I am interesting in applying for a M.Sc degree in Human Resources Management . So I want to ask if there is a Full-time program in this subject in your university and what are the requirements for this program as I am an International student.

Thanks & Regards

شكرا لك .. كان تمرين مفيد لي .. أرجو أن تكون الرسالة جيدة .
    و الله الموفق
    7 "
  3. اعتقد ان البرنامج يقدم كـ PART TIME فقط , وهذا غير معادل في التعليم العالي في السعودية , (الله اعلم)

ممكن اختي بيادر توضحيلنا ليش اخترتي الـ MS-HRM

بدلا عن MBA-HRM او MHRM

اعتذر عن رد السؤال بسؤال ,,

واتمنى لكي التوفيق
    7 "
  4. شكرا Ibrahim A

جيد طلع واحد ثاني أراسله .. سبق راسلت
    Dr. John McClendon
    Associate Professor
    johnmac@temple.edu
    215.204.1910

وطلع أقشر .. ما غير يبيني أقدم وبس .. ويقول هذا البرنامج المناسب . وما عطاني كم مدته و لا فيه فل تايم و إلاما فيه ..

شكرا Engr. Manager
    و الله يعين على ها الملحقية .. نشبة .

شكرا خالد الفقيه
    و بالنسبة لسؤالك ..
    شفت مواد هذا البرنامج مو معقدة و لا فيها رياضيات و لا حسابات فإهتماماتي تطويرية وليست حسابية وشفت المواد تناسب إهتمامي
    إذا تعرف برنامج MBA-HRM او MHRM شبيه بهذا البرنامج فنورني نور الله طريقك ..
    7 "
  5. STAT 5001 Quantitative Methods in Business (3 credit hours)

هذي مادة احصاء اجبارية في البرنامج ومعادله ب 3 ساعات يعني لها وزن ,, بعدين البرنامج MS يعني علمي وراح تتعاملين مع تحليلات وواستنتاجات حسابية رقمية في المواد الثانية

وهذي مشاركتي في منتدى الموارد البشرية

اذا عندك اي سؤال خارج المكتوب اسئليني وان شاء الله اقدر افيدك

ايهما افضل ..ادارة اعمال mba او ادارة الموارد البشرية ..( ماستر ) - الصفحة 2

وفقك الله وسهل دربك ,,
    7 "
  6. لا استطيع الاجابة على الرسائل الخاصة التي وردتني لان عدد مشاركاتي في المنتدى لا يسمح ,, اذا اكتمل النصاب وهو على وشك سوف اجيب ان شاء الله

يسر الله امورنا واموركم ,,, وأسأل الله تعالى التوفيق للجميع
    7 "
  7. شكرا أستاذ خالد

.. قرأت مشاركتك فأزددت حيرة .. قرار إبتعاثي .فيه التخصص العام (.إدارة أعمال) و التخصص الدقيق( إدارة موارد بشرية ).. لدي خبرة إدارية طويلة ..بكالوريوس أدبي . أحب التطوير و القيادة .. ليس لدي خلفية عن المواد الإحصائية والحسابية .

أي برنامج تراه مناسب لي .. وهل برنامج MASTER OF HUMAN RESOURCE MANAGEMENT (MHRM) يندرج تحت إدارة الأعمال ؟ حتى لا أواجه صعوبة في تغيير القرار .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.