الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص التجارة الالكترونية؟؟؟ سااااعدوني بالافضل

مساعدة تخصص التجارة الالكترونية؟؟؟ سااااعدوني بالافضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

January 28th, 2011, 09:48 AM

ياشباب ويابنات ابغى نصايحكم
    انا معايا بكالريوس ادارة اعمال/تسويق
    وحابة اكمل ماستر بأي تخصص تنصحوني؟؟؟ انا بفكر في التجارة الالكترونية او ادارة الاعمال الالكترونية ماادري ايش الفرق بالتمام بس انصحوني بالمفيد حتى لو بتخصصات غير اللي انا بتكلم عنها
    وحابة اعرف ايش شروط القبول لماستر التجارة الالكترونية ؟؟؟
    كم لازم اجيب في الجيمات؟؟؟
    والتخصص صعب ولا سهل؟؟؟ لازم اكون متمكنة في ايش عشان اقدر ادرسه؟؟؟
    وفي شروط غير الجيمات يعني مثلا التوفل لازم؟؟؟ او المعدل الجامعي؟؟؟

واي الولايات اروحلها والقبول يكون سهل؟؟؟
    انا بفكر في فلوريدا ايش رايكم ؟ وباي مدينة؟؟؟ مابدي ولاية فيها تلج

عموما ابغى نصايحكم من فضلكم وانصحوني كأخت ليكم وحتى لو في تخصص جديد ومفيد دلوني عليه من فضلكم

انا عااااااارفة دوختكم كتيررررررررررررر ساااااامحوني بس انا حاليا في امريكا بدور على قبول

انتظر ردودكم على احر من الجمر واتمنى انكم تثروا الموضوع
    وجزاااااااااااااكم الله كل خير

2. مساءك ورد الاخت الغالية تخصصك في البكالوريس جميل جدا
    تخصص ادارة اعمال / تسويق واعتقد ان التجارة الالكترونية في ادارة الاعمال ولا يمنع ان تتخصص في نفس مسار البكالوريوس لأن الجامعات السعودية تشترط ذلك واتمنى لك التوفيق والسداد
    7 "
  3. من وجهة نظري اختي ان التجارة الالكترونية وضعه عائم وغير واضح حتى الان في سوق العمل الحكومي والخاص ولم اسمع ان احدا طلب متخصصين في التجارة الالكترونية لأنه غير معروف للمجتمع (يعني طفه من الوزارة) ويبغاله وقت ليس بالقصير حتى تتضح فائدته وأهميته للجميع في السعودية لربما في 10 سنوات القادمة مع انه مطبق من زمان في الدول الغربية مما يعني ان العائد من دراستك لهالتخصص حاليا لاتساوي التعب والجهد المبذول فيه اذا كان طموحك الوظيفة بعد التخرج ولذلك لربما نصحتك ان تتعمقي في احد فروع التسويق الدقيقة والتي من الممكن الابداع فيها والتميز بها مثل (سلوك المستهلك, التسويق الخدمي, الاتصالات التسويقية, الاعلانات, ابحاث التسويق, التسويق الاستراتيجي) وغيره او دراسه تخصصات قريبة من التسويق مثل الادارة بمفهومها العام او العلاقات العامة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.