الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Public adminsteration

Public adminsteration

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياتي غربه
    حياتي غربه

مبتعث فعال Active Member

حياتي غربه الولايات المتحدة الأمريكية

حياتي غربه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • Non, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 12th, 2011, 07:15 PM

سلام

اتمنى الجميع بخير

حابه اعرف عن التخصص Public admenisteration,,, ونصايحكم ؟بليييييييييز

ومجالاته من ناحيه وظايف .. غيره وو مواده وايش السهوله والصعوبه فيه

جزاكم الله الف خير
  2. ما اشوف احد رد عليك
    لكن بكتب اللي عندي وان شاء الله تستفيدين

انا تخصصي إداره عامه من جامعة الملك سعود .. بصراحه التخص هذا قمه قمه قمه في السهوله نظري بحت بحت ومواده واضحه ومافيها تعقيد انا اتذكر كنت بالجامعه مهمل بشكل ماتتصورين والمذاكره الله بالخير وتخرجت وبمعدل 2.73/5 يعني مقبول على حفة الجيد.
    وبحثت عن وظائف في كل مكان ماحصلت والحكومه ماقدمت عليهم رغم ان تخصصي حكومي يعتبر لكن ماكانت عندي رغبه في الاستقرار كان عندي هدف اني اخذ خبره من قطاع خاص واكمل برا دراسه ان شاء الله اعوض معدلي بالماستر احسن من معدلي الحالي
    الحمد لله مع التقديم في كل مكان توظفت في شركة الفنار للأنظمة الكهربائية وعملي إداري والوظيفه يالله لك الحمد كلن يتمناها وبراتب فوق المتوقع. لكن دوامي 40 كيلو عن بيتنا واطلع الصبح 7 وارجع البيت 6 ونص

انا اتوقع التخصص هذا مناسب لك لأن البنت دايم تبحث عن دوام مريح واستقرار يعني الحكومي مناسب جدا لك
    القطاع الخاص صعب عليك جدا .. بيكرفونك من 8-5 الين يطلع الشيب من راسك واحيانا بيقولون لك تعالي يوم خميس وانتم يالبنات مستحيل تتحملون كذا
    عشان هيك الحكومه تبي الادارة العامه .. ماتبي ادارة اعمال ابد .
    قبل اسبوعين هيئة المواصفات والمقاييس معلنين عن وظايف وكانو يبون تخصصي إدارة عامه .. وزارة التجارة كانو يبون ادارة عامه .
    بس بصراحه الاهم من هيك وهيك الانجلش انا الحمد لله لغتي جيده وهذا اللي كسبني الوظيفه بعد الله

طبعا يمكن ما استفدتي من كلامي شي لكن سردت لك حكاية شخص تخصصه إدارة عامه ^^
    7 "
  3. ماااااااااااقصرت اخوي جزاك الله الف خير

صراحه شاءت الاقدار وقدمت على تخصص ثاني وعسا الله ان ينفع به
    وان اشتغلت قطاع خاص ومعاك حق متعب ومرهق جداا جدا بس الله يكتب الي فيه الخير ويقدمه

الله يعطيك العافيه ويوفقك بدراستك ووظيفتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.