الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب نظم المعلومات الادارية

إلى طلاب نظم المعلومات الادارية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صنع في السعودية
    صنع في السعودية

مبتعث مستجد Freshman Member

صنع في السعودية الولايات المتحدة الأمريكية

صنع في السعودية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مابعد اخترت , بجامعة ؟؟؟
    • ؟؟؟
    • مابعد اخترت
    • أنثى
    • مدري, انتظر
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 27th, 2011, 06:44 AM

عندي أستفسارات لطلاب نظم المعلومات الادراريه ..اتمنى اجد تفاعلهم وتجاوبهم اللذي سيكون في ميزان حسناتهم ..
    انا قريت عن هذا القسم لكن لم تتضح لي الصورة ..طبعا انا تخصصي البكالوريس أدبي >>>>عقدة حياتي لذا درست دبلوم حاسب برمجه سنتين املا في تغيير شيء ما لتغيير مستقبلي
    والان حابه اكمل ماستر في نظم المعلومات الاداريه او علوم حاسب "كمبيوتر ساينس"
    طبعا انا درست في الدبلوم فجول بيسك بعض مواد اوركل تصميم قواعد البيانات تصميم صفحات انترنت نظم تشغيل>>>طبعا دراسه تمشي الحال في المعاهد ..
    هل نظم المعلومات الاداريه فيه مواد تشابه اللي درستها بالدبلوم ...هل الدبلوم بيكون لي قاعدة استطيع ان اقف عليها في هالتخصص
    اتمنى اللي يقدر يفيدني يعطيني رأيه ..عشان اقرر ادرسه والا اروح لكمبيوتر ساينس
    سؤال أخير .اللي يعرف جامعه بأمريكا سهله يقولي عليها >>>>أدري كثرت عليكم بس تحملوني
    وهل هناك جامعات بدون جيمات في تخصص نظم المعلومات الادارية...
    وشكرا مقدما.
  2. السلاااااااااام عليكم
    شوفي يا حلوة انا تخرجت دا الترم بتخصص نظم المعلومات الادارية
    التخصص صراحه مره حلو و ممتع و هو عبارة عن خليط من تقنية المعلومات وعلوم الحاسبات و الادارة يعني المواد اغلبها ادارة و شوية مواد حاسب
    زي مادة لغات برمجة واخذت فيها الفيجوال بيسك
    ومادة التجارة الالكترونية اخذت فيها فرونت بيج
    ومادة قواعد بيانات اخت فيها اكسس
    التخصص بكل بساطة هو كيف نتعامل مع المعلومات و نحفظها و نفهمها و نستفيد منها في الوقت المناسب يعني اهم شئ في الادارة كيف تنظمي المعلومات و تجمعيها و تستفيدي منها في الوقت المناسب لكي يستطيع المدير اتخاذ القرار المناسب

كثرت من مناسب بس يلااا ان شاء الله تكوني كونتي فكرة عنه

انا استمتعت جدااا بالقسم و افضله عن الحاسب لان الحاسب جامد بس مواد حاسب و ندقق في كل صغيرة وكبيرة فيه
    بس النظم ممتع

والدورات اللي اخذتيها مرررررررررره ممتازة يعني ماعليك خوف ان شاء الله و راح تستمتعي و تتسلي و تكون المواد سهلة لانك كونتي فكرة عنها

انا نفسي اكمل في نفس تخصصي بس خسارة مو موجود من ضمن التخصصات اللي محددتها الوزارة على المرحلة السابعة

اتمنى لك التوفيق والنجاح وربي يسهلك ويختار لك كل خير

اسألي كمان النظم معلوماتيين ان شاء يساعدووك
    7 "
  3. نظم معلومات مايتعمق في برامج البرمجه زي الفيجوال بيسك مثلا بس يأهل الاداري عن كيفيه استخدامه لبرامج الكومبيوتر حتى تفيدة في اتخاذ القرارات بشكل صحيح. زي مثلا مادة البروجكت مانجمنت تستخدم برنامج مايكروسوفت بروجكت مانجمنت حتى يسهل على اللي يشتغلوا بالمشروع انه يتابعوة. بس حلوة البرامج اللي اخذتي فيها بس اتوقع لو بتكملي ماستر بهالتخصص حتدخلي كورسات اضافيه قبل ما تدخلي في الماستر على الاقل بالمواد الاداريه.
    7 "
  4. بكل تاكيد تخصص نظم معلومات ادرايه بكون اقل مواد برمجيه من الكمبيوتر ساينس بكثير
    وفيه مواد كثير نظريه وفيه جامعات تقبل بدون جميات وتخصصك السابق اكيد بفيدك في هذا التخصص

ممكن اتواصل معاك للاستفاده
    7 "
  5. أنا كمان خريجة نظم معلومات ادارية وحابة اكمل ماستر ان شاء الله بس على قولة سموحة مافي نفس مسمى التخصص (MIS) ضمن برنامج الابتعاث
    بس اللي اعرفه انه ممكن تتخصصي علوم حاسب وبعده تحولي لنظم المعلومات الادارية لأن في جامعات تعتبر نظم المعلومات الادارية من ضمن تخصصات
    علوم الحاسب
    واذا حابة تتطلعي على موضوع يتكلم عن تخصصات الحاسب تلاقيه من خلال الرابط:

http://www.mbt3th.us/vb/forum19/thread89677.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.