الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شلون اكمل بكالوريوس محاسبه بالمملكه؟؟؟؟؟؟؟؟

شلون اكمل بكالوريوس محاسبه بالمملكه؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برق الالماس
    برق الالماس

مبتعث جديد New Member

برق الالماس السعودية

برق الالماس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبه , بجامعة التطبيقي
    • التطبيقي
    • محاسبه
    • أنثى
    • حفر الباطن, حفر الباطن
    • الكويت
    • Jan 2012
    المزيدl

January 18th, 2012, 09:52 AM

الســلآم عليكـم ..

الله يعطيكم العافيه بغيت استفسر

انا عندي دبلوم محاسبه من الكويت وابي اسوي لها معادله واكمل بكالوريوس بالمملكه ... بس وزارة التعليم ادارة معادلة الشهادات للحين ماعادلوها لان قالوا نرسل (sms) وما ارسلوا للحين ....!

سؤالي ...

1_ وين ممكن اكمل انتساب ؟؟ لان انا بحفر الباطن والحفر مافيها هالتخصص فآبي ادرس لو انتساب لان انا جديده عالمملكه ماعرف شي فيها ..!!

2_متى يبدا التقديم للبنات؟؟ وطريقة الاختبار وين تكون؟؟ هل بالمنطقه اللي انا فيها والا بالمنطقه الرئيسيه للجامعه...؟؟

3_اذا فيه ممكن مواقع تفيدني في تخصصي لان من زمان مخلصه واحس المحاسبه بديت انساها فابي اتقوى فيها من جديد ...؟

ومشكــورين مـآتقـصــرون
  2. الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــووو

الاسبــــــــــــــوع القــــــــــــــــآدم تبـــــــــــــــدآ درآســــــــــــــــــة آلفصــــــــــــــــل آلثــــــــــــــــــــــآنـــــــــــــي ..

ابــــــــــــــــــــــــي جـــــــــــــــــــــــــــوآب او حتــــــــــــــى رابـــــــــــــط تقديــــــــــــــــــــــــــــم انتســـــــــــــــــآب
    7 "
  3. اختي (برق الالماس)

اللي فهمته من سؤالك انك تبين تعادلين شهادتك ثم تقدمين على برامج الانتساب في الجامعات

يعني بالعربي البسيط اذا انت مثلا دارسة دبلوم مدة و قدرها دراستك الانتساب تكون اضافه لها للحصول على البكالوريس ( ماتبدين من اول و جديد)

حسب علمي لا يوجد جامعة حكومية تعمل معادله لشهادة دبلوم من اجل برنامج انتساب

اما لو بغيتي الدراسه انتظام فهناك عدة خيارات بين الجامعات الحكومية (بلووووشي) او الجامعات و الكليات الخاصه (بقروووش و اغلبها باهظة الثمن)

الجامعات الحكومية ::

1) عندك جامعة الباحه ( برنامج التجسير ) <<<< طبعا مقرها الباحه بس للامانة ما اعرف اذا البرنامج للبنات ايضا ً اتصلي عليهم و اساليهم

2) عندك جامعة القصيم ( برنامج مشابهه اللي في الباحه ) برضووه ما اعرف اذا البرنامج للبنات اتصلي عليهم و اساليهم

طبعا فيه جامعات غيرهم و الله اعلم بس ما يحضرني شيء الان

عندك ايضا الكليات الخاصة مثل ::

جامعة الامير سلطان <<< تكلفة الدراسة فيها غالية من و جهت نظري لان الساعه الواحده بـ 1000 ريال هذا سابقا قبل سنة تقريبا ما ادري تغيرت الامور و لا مثل ما هي

كلية الادراة و الاقتصاد (CBA) <<< هذي اغلى من جامعة الامير سلطان لان الساعه عندهم تقريبا 1500 ريال ايضا الكلام كان قبل سنة تقريبا ل الامور تغيرت الله اعلم

لو بحثتي عن عندكم في الشرقيه جامعة خاصه ناسي اسمها تعادل لك (الجامعة باسم امير ناسي اسمها المعذرة)

اتمنى اكون افدتك بشيء و اسف على الاطالة

اخوك/ رائد الحربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.