الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريجة عربي تبي توجيهاتكم

مساعدة خريجة عربي تبي توجيهاتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايماان
    ايماان

عضوة في لجنة النشاطات

ايماان الولايات المتحدة الأمريكية

ايماان , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة .
    • .
    • ..
    • أنثى
    • ..., باقي
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 5th, 2012, 11:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت آخذ رأي أهل الخبرة أو الناس اللي حالتهم مطابقه لحالتي
    أول شئ أنا خريجة لغة عربية مع اعداااد تربوووي .. ونفسي أكمل ماجستيرر في تخصص مكمل لتخصصي السااابق
    يعني حابه أكون في مجال تربوي أو لغوووي بس اللي ابي اعرفه هل اقدر اكمل في صعوبات تعلم .. او تربية خاصة يعني
    عوق سمعي .. بصري .. أو تربية فكريه ؟؟ لان دراستي بالتربوي تقريبا كلها متصله بهذا الشي
    .. وأبي أعرف الاجرااءات تبع البعثه قد ايش تطووول للناس اللي زيي ؟؟ لاني ماقدر اطلع بحسابي يعني ابي انتظر ليما تفتح مكرمة خادم الحرمين
    الحمد لله معدلي حلووو بس خايفه يعقدوووون وكذه مع انه غلطة عمري العربي والحمد لله ع كل حال ..
    ووكمان حبيت أسأل اذا ابي اخذ مرافقي ويكون البكالرريوووس تبعه انتسااب علم نفس .. يقدر ينظم بعدين والا الانتساب مايقدرون يكملون ؟؟
    وووبعد خالي يقدر يروح معاي ؟ لانه الوالد ماعنده وقت لي ..؟
    دمتم بسعد ووجزى الله من يرشدني خير الجزااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ...
  2. هلا بك اختي
    بالنسبه لي ما ادرى هل يوافقون الوزاره علي ان تكلمين اي تخصص تبع الاجتياجات الخاصه ولكن الي اعرفه انه اذا كان تخصصك لغه عربيه وتبين تكلمين بتخصص ادراه اعمال او محاسبه او شي زي كذا تقدرين وبالنسبه لاخوك اي يقدر لان ما تهمهم شهادته في البدايه واذا وصلتو بدوله الابتعاث انشالله بدل ما يكون مرافقك ومميزاته مميزات مرافق يقدر يطلب البعثه ويرفع قبوله الجامعي لهم وتتيسر الامور انشالله

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT'S4U
    هلا بك اختي
    بالنسبه لي ما ادرى هل يوافقون الوزاره علي ان تكلمين اي تخصص تبع الاجتياجات الخاصه ولكن الي اعرفه انه اذا كان تخصصك لغه عربيه وتبين تكلمين بتخصص ادراه اعمال او محاسبه او شي زي كذا تقدرين وبالنسبه لاخوك اي يقدر لان ما تهمهم شهادته في البدايه واذا وصلتو بدوله الابتعاث انشالله بدل ما يكون مرافقك ومميزاته مميزات مرافق يقدر يطلب البعثه ويرفع قبوله الجامعي لهم وتتيسر الامور انشالله

والله يوفق الجميع

اللهم آمين وياك .. ووجزاك الله الجنه

بس مرافقي خالي موب اخووي وعمره اكثر من 27 !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.