الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص ماستر بالبزنس يكون عليه طلب عالي للوظايف بالسعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تخصص ماستر بالبزنس يكون عليه طلب عالي للوظايف بالسعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fatima18-18
    Fatima18-18

مبتعث جديد New Member

Fatima18-18 الولايات المتحدة الأمريكية

Fatima18-18 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Managment , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Managment
    • أنثى
    • لايوجد, Mi
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 6th, 2012, 04:30 PM

السلام عليكم ...

ابي مساعدتكم باختيار تخصص ماستر بالبزنس ويكون عليه طلب عالي وجيد للوظايف بالسعوديه

انا خريجه بكالوريس بالبزنس منجمنت ... وحابه اتخصص بالماستر بشي يفيدني اذا رجعت للسعوديه بالمستقبل

انتظر ردودكم
  2. اختي اولا مافي احد يقدر يحدد تخصص مطلوب اكثر من اخر اغلب تخصصات البزنس ان كان ادراة عامة. محاسبة, مالية, تسويق, ادارة اعمال دولية, اقتصاد
    يعتمد اولا على الشخص نفسه يعني لو اقولك الهندسة المالية مطلوبة بسوق العمل الكل رح يتخصصها مع العلم انها تكون جدا صعب
    كل الامر توفيق من الله
    وثاني شي انظري للتخصصات اللي تميل لك وتناسب تخصصك بالبكالوريوس ومن وجهة نظري الادراة العامة والتسزويق قل الطلب عليها بس المحاسبة لازالت و تتطلب خبرة بالذات قبل الماستر والقانون حلو وله مستقبل بس لو كنتي تقدري تشتغلي بمكاتب محاماة او استشارات قانونية وهذي اختلاط لان عمي حاول يقنعني بالقانون كماستر بس انا رفضته وانتي استخيري والله يسهللك
    7 "
  3. والله يـ اختي كل شي يعتمد عليك .. وعلى رسمك لهدف معين ..

هل عندك استعداد لـ العمل في شركات خاصة ..؟ لانه و " حسب اعتقادي وخبرتي البسيطة " .. فيه شح في المدراء السعوديين خصوصا ً فـ " التسويق " المسيطر عليه عليه من الاجانب وبـ رواتب ممتازة 12 او 13 الف وانت طالع ومع تطبيق وزارة العمل لـ نظام " نطاقات " صارت فيه فرص ممتازة لـ السعوديين المؤهلين ، لكن العمل راح يكون صعب جدا ً .. ساعات دوام طويلة .. ويوم واحد اجازة كل اسبوع ..

شخصيا ً .. انا خريج محاسبة وعندي خبرة عمل بسيطة .. وراح اكمل ادارة تسويق " لأن الشهادة المهنية في المحاسبة بـ الذات اهم من الشهادة الاكاديمية " مثل الزمالة وغيرها وراح يكون عندي الوقت اني التفت لها بعد الحصول على الماستر بـ حول الله

تحياتي لك ، وربي يوفقنا وياك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.