الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اقدم عالدكتوراه ومحتاره اي تخصص موارد بشريه او ادارة عامة خبرتكم اذا تكرمتم

ابي اقدم عالدكتوراه ومحتاره اي تخصص موارد بشريه او ادارة عامة خبرتكم اذا تكرمتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه_99
    سعوديه_99

مبتعث جديد New Member

سعوديه_99 السعودية

سعوديه_99 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى EMBA , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • EMBA
    • أنثى
    • سعوديه, سعوديه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 12th, 2012, 02:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا انتهيت الحمدلله من مرحلة الماستر في تخصص EMBA ، وحابه اكمل لمرحلة الدكتوراه بشرط يكون امتداد للتخصص السابق لاني أرغب اني ادرس في الجامعه كخيار أول ، واذا ماصار لي نصيب نشوف عاد القطاعات الاخرى غير التعليمية ، لذلك ماودي احصر نفسي بتخصص يلزمني بمجال واحد فقط ، ولقيت انسب الخيارات الي ممكن توفر لي فرص وظيفية سواء تعليمية او اداريه باا غلب القطاعات هي كالتالي :
    1- ادارة موارد بشريه .
    2- تنمية موارد بشريه .
    3- موارد بشريه وسلوك المنظمة .
    4- ادارة عامة وسياسيات عامة ويوجد تخصص ادارة عامة بدون سياسات ( ولكن لا اعلم ان كانت الادارة العامة تعتبر امتداد لادارة الاعمال ام لا افيدوني اذا تكرمتم )

واذا عندكم تخصصات اخرى مناسبه وتعتبر امتداد ، ومجالها الوظيفي يشمل التعليمي والاداري سواء قطاع حكومي او شركات او مستشفيات ، ياليت تفيدوني لكن اهم شي مايكون فيه محاسبه وارقام والخ + جامعه معقوله دراستها مش صعبه ولاسهله للمجتهد +ولايه جميله وسياحيه او قريبه على الاقل من المدن السياحيه

ولكم جزيل الشكر والتقديييير
  2. رددي يا ليل ما اطولك
    مو معقول انتي متخرجة
    E.M.B.A
    وتسالي هذا السوال ....... المفروض حنا نسالك هذا السوال
    وشكرا
    انا سوالي اريد ان اكمل دكتوراه في مجال التسويق او الادارة في بريطانيا كيف ؟ ،من فين ابدا ؟
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.