الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير قانون ( أمريكا )

ماجستير قانون ( أمريكا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shahad92
    shahad92

مبتعث جديد New Member

shahad92 الولايات المتحدة الأمريكية

shahad92 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة KSU
    • KSU
    • LAW
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

November 17th, 2013, 08:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كثرت المواضيع تبع القانون وتشتتنا و احيانا تكون قديمه من المراحل السابقه ولا استفدنا منها الا القليل ..
    بودي أي معلومه عن جامعه او شيء يخص القانون يكون هنا ..

الي لقى قبول معهد أو جامعه يكمل فيها الماستر يخبرنا , أنا جالسه ابحث بالجامعات وان شاءالله بحط الجامعات الي فيها قانون ..
    و اي احد بحث بالجامعات يحط هنا .. لكن يراعي ماتكون متكدسه و لا موقفه .. الجامعات كثير فيها قانون بس تصير متكدسه ..

http://esllist.sacm.org/ تتأكدون فيه ماتكون متوقفه ولا تكدس ..

أتكلم عن أمريكا .. بدى الضمان ينرسل للطلبه .. ودنا نعاون بعض بأٍسرع وقت ..

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخت شهد, أحب أشكرك على طرح هذه الفكرة فعلا العديد ما زال يحتاج مساعدة بهذا الخصوص, وأنا أولهم

أثناء بحثي عن جامعات القانون وجدت أنه ليست كل جامعة تتوفر فيها جميع الأقسام للحصول على درجة LLM فيها.
    وهذا اللي شتتني أكثر شي والى الان ماني عارفة اختار جامعة او معهد او ولاية بناء على هذا الشي.
    أنا عندي شغف في دراسة احد هذين القسمين : قانون الأسرة أو (Family Law)، أو القانون الجنائي (Criminal Law).
    وحاولت البحث عن الجامعات اللي توفرهم كلهم عشان ما اتشتت بعدين لما ابدا في التخصص, عموما وجدت عدد قليل جدا استنادا على موقع LLM-Guide كما هو موضح في الرابط التالي :

Criminal Justice / Criminal Law / Criminology : LLM GUIDE - Advanced Program Search Results
    Family Law / Child Law : LLM GUIDE - Advanced Program Search Results

وما عندي خلفية اذا المعلومات اللي في الموقع دقيقة فعلا أم لا..

أتمنى أحد من الاخوان يفيدنا لو عنده أي معلومة.. وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.