الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااااار جدا بين جامعتين وتخصصيين وولاييتين .. للــنـقــــــاااش

محتااااار جدا بين جامعتين وتخصصيين وولاييتين .. للــنـقــــــاااش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية C B
    C B

مبتعث جديد New Member

C B الولايات المتحدة الأمريكية

C B , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سنغافورة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business- , بجامعة COLORADO UNIVERSITY_ BOULDER
    • COLORADO UNIVERSITY_ BOULDER
    • Business-
    • ذكر
    • BOULDER, COLORADO
    • سنغافورة
    • Sep 2009
    المزيدl

September 20th, 2014, 12:07 AM

السلام عليكم

انا يا احبائي جاني قبولين لحد الان .. واحد في ولايه تكساس والثاني ب كولورادو..

Background:انا طالب خريج ولايه كولورادو بكالوريس محاسبة ... اعمل في البق فوور حاليا في الرياض لي سنه... جاني قبول ماجستير واحد تخصص مالية والثاني محاسبة

هدفي الاول والاخير هو ال CPA

ميزة ماستر المحاسبة هي انها بتساعدني على السي بي ايه وبتسهل دراستي ككل.. وفوق كل هذا افضل كولورادو على تكساس بمراحل.. ميزه برنامج تكساس انه مالية وبدرس شي مختلف في درجه الماستر يعني بجمع محاسبة وماليه بالاخير

محتاار جدا بصراحه... دراسه الماليه بيتعبني شوي عن السي بي ايه لانه بياخذ جهد اكثر في اعتقادي لان ماستر المحاسبة بيكون عندي خلفيه اكبر بكثير عنه... محتار وش اسوي !!!
  2. دراسه الماليه بيتعبني شوي عن السي بي ايه لانه بياخذ جهد اكثر في اعتقادي لان ماستر المحاسبة بيكون عندي خلفيه اكبر بكثير عنه... محتار وش اسوي !!!
    انت هنا جاوبت نفسك بنفسك

مو علشان اتحيز لتخصص المحاسبه لا بس الافضل لك ماجستير المحاسبه اللي هو راح يساعدك في الزماله الامريكيه ،،، وعندك ميزه انك متخرج بكالوريس من جامعه امريكيه ( وتفتك من مواد الفاونديشين اللي يعطوها للطلبه اللي متخرجين محاسبه من السعوديه )

ولو مالك خلق تذاكر جيمات عندك جامعه دالاس في تكساس ماجستير محاسبه من غير جيمات
    وفيه جامعه في جورجيا تقبل من غير جيمات اذا المعدل 3 من 4

اتركك من هذا كله

اذا تبغي نصحيتي لا تطلع الان خليك سنه ثانيه كمان علشان تزيد خبرتك وتصير سنتين خبره في مكتب مراجعه في البيق فور وغير كذا تتمكن من المحاسبه اكثر بحكم طبيعه عملك وبعدها اطلع امريكا كمل الماجستير
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.