الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين تمويل و ادارة اعمال

محتار بين تمويل و ادارة اعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid 1991
    khalid 1991

مبتعث جديد New Member

khalid 1991 الولايات المتحدة الأمريكية

khalid 1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة ASU
    • ASU
    • MIS
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

March 31st, 2015, 12:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

انا حابب استشير اهل الخبرة و ياريت اي احد يقدر يفيدني لا يبخل علينا.
    انا حاليا في الترم الثالث و تخصصي بكالوريوس فايننس تمويل التخصص ما عجبني صراحة من ناحية انو اغلب وظائفه في البنوك و فيها ربى كثير ف ققررت اغير تخصصي و طبعا لا استطيع ان اغير تخصصي الا في البزنس عشان ما تضيع علية الساعات المجتازة مشكلتي انو الملحقية مقفلة اغلب التخصصات في البزنس مع العلم تقييم جامعتي يعتبر ممتاز في البزنس. business management هو التخصص الوحيد الي مش متكدس لكن احس انو التخصص هذا ما عليه طلب في السعودية و سار فيه اكتفاء و رواتبه ما تسوى الغربة لكن انا احس انو التخصص هذا افضلي من تخصص التمويل. ايش رايكم و والله اني في حيرة من امري و اتمنى اي احد يساعدني.

شكرا
  2. والله ياليت ان عندي فكرة كان ساعدتك لكن اشوف ان هنا يدخلون بس يناظرون ولا احد يجاوبك
    المشاهدات اكثر من الايجابات مو معقوله يدخل ميه شخص ولا احد عنده معلومه ياخي لاتكون بخيل وتحب نفسك ماتحب لغيرك اتمنى ممن الادارة تنبه الشباب
    7 "
  3. التمويل ماله علاقة وثيقة بـ (الربا)
    تخصص البانكينق Banking هو المرتبط بالعمليات الربوية في المصارف
    لكن التمويل يهتم بدرجة أولى في جلب الأموال للمنشأة

عندك تخصصات في البزنس ممتازة مثل MIS - Management Information Systems نظم المعلومات الإدارية
    صحيح أنه تخصص مرتبط بالحاسب أكثر لكنه موجود أيضًا كتخصص في كليات الإدارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.