الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تخصص المالية ( Finance* ) ومستقبله والرواتب

مساعدة تخصص المالية ( Finance* ) ومستقبله والرواتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rafel
    Rafel

مبتعث جديد New Member

Rafel السعودية

Rafel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى No , بجامعة No
    • No
    • No
    • ذكر
    • No, No
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

May 20th, 2015, 12:57 AM

مرحبا !

أنا أخطط لدراسة بكالوريوس مالية ( Business Administration, Finance* ) في أمريكا
    وأريد معرفة مستقبل التخصص وإلى أي مدى ممكن أن أتطور فيه ، والرواتب؟

أفيدوني قدر ما استطعتم بالمعلومات المؤكدة ، شاكر لكم مقدماً .
  2. عزيزتي مجرد ملاحظه احب افيدك فيها العلم بحر

رواتب التخصص الاكاديمي كمثلا تخصصك Finance يختلف من دولة لاخرى وعلى حسب الـGPA وعلى حسب الشركة اللي انتي شغاله فيها

نجي لتخصص Finance
    الاســـم:	Screenshot (5).jpg
المشاهدات: 906
الحجـــم:	9.5 كيلوبايت

اقتباس من اعضاء
    الرواتب تختلف من شركة لشركة و من تخصص لتخصص و حتى في التخصص نفسه يفرق معك المعدل و الخبرة ..

راح اعتبر انك خريج جديد مثلا و ما عندك خبرة و معدلك متوسط , يعني تقديرك جيد ..

تخصص المالية اذا بتشتغل في بنك , الراتب تقريبا من 8000 - 10000ريال مع البدلات , و اذا بتشتغل في شركة مالية او شركة عادية راح يكون اقل , يعني تقريبا من 6000 - 8000 ريال .. هذا بشكل عام ,, يعني ممكن تلقى اقل او اكثر بنسبة بسيطة .. و مثل ما قلت هذا اذا ما عندك خبرة و معدلك جيد و اكيد المعدل العالي ياخذ راتب اعلى و فرصة اكبر ..
    على حسب الشركة
    أنا عن نفسي و لأني بنت اشتغلت في مدرسة خاصة و كان راتبي 2000 ريال
    عموما متوسط الرواتب ضعيف جدا للبنات بين ال1800 و ال3000
    بس ممكن دا الشيء يختلف لأنك رجال يعني أعتقد إنه حيكون بين ال5000 و ال 10000 ( واحد اعرفه يشتغل في شركة براتب 7000)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.