الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اداره ماليه او محاسبه

اداره ماليه او محاسبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BA_B4
    BA_B4

مبتعث جديد New Member

BA_B4 السعودية

BA_B4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة امريكا بأذن الله
    • امريكا بأذن الله
    • ثانوي
    • ذكر
    • الخفجي, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

March 15th, 2016, 06:23 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ياشباب عندي كم استفسار هل ادرس بكالوريس محاسبه بعدين ماجستير اداره ماليه << وهل يفرق بالراتب
    وكم يرتفع الراتب لو اخذت الشهادات الدوليه للاداره او المحاسبه وما رايكم بالمستقبل الوظيفي

وشكراا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BA_B4
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    ياشباب عندي كم استفسار هل ادرس بكالوريس محاسبه بعدين ماجستير اداره ماليه << وهل يفرق بالراتب
    وكم يرتفع الراتب لو اخذت الشهادات الدوليه للاداره او المحاسبه وما رايكم بالمستقبل الوظيفي

وشكراا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اذا تبغ نصيحتي - الموضوع يعتمد عليك - لانه الفهم في الاثنين كويس ولكن التركيز على المدى الطويل افضل
    يعني انت ادرس فالبداية محاسبة فالبكالريوس وحتدرس بعض المواد في المالية - وساعتها انت تقرر بعد كذا
    ولكن الماجستير انا من وجهة نظري ينفعك مستقبلا بالنسبة اذا انك تبغ شركات ولكن اذا ماعندك خبرة - انا اشوف انه حينفعك فقط فالجانب الاكاديمي اذا انك تبغ تصير مدرس في مدرسة او استاذ فالجامعة

الراتب ماحيفرق كثير فالشركات اذا عندك ماستر زي الي عنده بكالريوس اذا ماعندك خبرة
    اذا اخذت ان شاء الله الشهادات المهنية القوية المعتمدة زي
    CPA - CFA - CIA - CMA
    طبعا هذي حتفرق معاك كثير فالراتب والمميزات والبونس - فالشركات الخاصة فقط -
    وموفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.