الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص المحاسبه الماليه ( accounting finance)

تخصص المحاسبه الماليه ( accounting finance)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulazizvic
    Abdulazizvic

مبتعث جديد New Member

Abdulazizvic غير معرف

Abdulazizvic
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2016
    المزيدl

December 11th, 2016, 10:38 PM

السلام عليكم ..

نسأل الله ان تكونوا في أفضل حال

ما اطول عليكم بالموضوع انا انسان بعد شهر تقريبا طالع ماليزيا ادرس لغه وبعد ما اخلص اللغه بكمل الجامعه

موضوعي ي اخواني انا من الحين افكر ايش اتخصص والله مالي علم بأي تخصص غير اني قاعد ابحث في تخصص المحاسبه الماليه وانا صراحه خايف من التخصص هذا فا انا ابغى اعرف التخصص يشمل ماده الرياضيات بشكل كبير بحيث انو فيه معادلات مثل x و yو f(x) g والاشياء هذي اللي تتوه الواحد قوانين و و و ولا كل الموجود جمع وطرح وضرب وقسمه وحاب اعرف المحاسبه تعتمد على ايش بشكل اساسي لأني انا في معادلات الرياضيات الملغوصه والطويله والله مش قد كذا

فا ياليت تفيدوني ي اخواني اللي درس برا او عنده فكره عن المحاسبه الماليه او كما تسمى بالانجليزي accounting and finance

وعندي سوال شهاده الـ acca ليش ما ينذكر اسمها مع بقيه الشهادات ( cpa , cfa ,,,) مع انها قويه ولا فيه اختلاف في تخصص في الشهادتين عن الـ acca

# ايش انواع المحاسبه الممتازه غير اللي ذكرتها فوق وايش افضل واسهل نوع من المحاسبه ( اكيد مافي شي سهل بس الاسهل نوعا ما من بينهم )

# اللي يعرف تخصص يعتمد بنسبه كبيره عالحفظ يكتبها لأني احس انو الحفظ عندي احسن
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.