الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امريكااااااا ام بريطانياااااااا ( ماستر finance )

امريكااااااا ام بريطانياااااااا ( ماستر finance )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهم جدا
    مهم جدا

مبتعث جديد New Member

مهم جدا غير معرف

مهم جدا , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

November 4th, 2008, 10:06 AM

السلام عليكم ياخوان انا جايكم في طلب ولا تردوني فيه وانشالله تفيدوني
    انا ابي ادرس ماجستير في المالية ومحتار بين امريكا وبريطانيا ناس يقولولي بريطانيا اصعب لان الماستر في سنة حايكون ضغط عليك والبعض يقو ان امريكا اصعب بحكم ان جامعاتها اقوى ارجو منك الافادة والتوضيح واذا كان لاي احد خبرة بهذا الموضوع ارجو عرضها
    وشكرا لكم
  2. من جد كلام النااااااس كثير ويحير ويخلي الواحد فينا يتشتت بس انت استخير وشوف ايش الا راح تتسهل معك لان حتى انا محتارة ومو عارفه هل امريكا بتكون الافضل لي ولا لا بالرغم ان كل الاحولى بيكرهونى فيها ويقولوا لي غيريها وانا موكله اموري لرب العباد
    والله يوفق الجميع وييسر لهم جميع الامور
    7 "

3. ماهو ميعار تفرقة اللي حاطة اخوي !
    مافي شي سهل ..
    حسب ترتيب البلدان من ناحية الافضلية في التعليم لدى وزارة العمل :
    1)امريكا
    2) بريطانيا
    3) استراليا

وكل بلد لها ايجابياتها وسلبياتها وانت استخير واختار .

تحياتي,,
    7 "
  4. من ناحية الجامعات ،، للأسف سوق العمل في السعودية لا ينظر للجامعة بقدر ماينظر للدولة نفسها ،،
    ممكن تجد شخص متخرج من جامعة كأكسفورد مثلاً وهي ذات تصنيف جيد على مستوى العالم ،، وتجد شخص آخر متخرج من جامعة أمريكية ليست بأفضل من اكسفورد ولا تقارن فيها ،، ومع ذلك يفضل المتخرج من أمريكا على المتخرجين من بريطانيا ،،
    بشكل عام التعليم أفضل في أمريكا من بريطانيا وشهادتها أقوى ،،
    ولكل دولة إيجابيات وسلبيات ،،
    أمريكا : تعليمها ممتاز وأسعارها أرخص من بريطانيا
    ولكن من سلبياتها أن الماجستير اكثر من سنتين وبعيدة عن المملكة في السفر والأوضاع الأمنية مع حكومتها غير مستقرة ،،
    بريطانيا : تعليمها ممتاز والماجستير فيها لمدة سنة وقريبة من المملكة وليست هناك عنصرية من الحكومة ضد السعوديين
    ولكن من سلبياتها أن الماجستير فيه ضغط شوي ،، وأسعارها غالية ،، وشعبها لديه بعض العنصريه

أنا حاولت اوضح لك المزايا والعيوب في كل دولة ،، وأنت استخير والله يوفقك ،،
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا يا شباب ادرس الان ماجستير في الادراة المالية بامريكا MSF
    واحب اقولكم ان الدراسة في امريكا سهلة وممتعة..بصراحة ما تفرق كثير عن دراسة البكالوريوس..بعكس بريطانيا اللي تطلب بحوث في الماستر
    وبالنسبة لمدة الماجستير هنا تتراوح بين 9 اشهر الى سنتين..واغلبها سنة فقط
    يعني مثلا ..الجامعة اللي انا ادرس فيها تطلب 30 ساعة(10 مواد) علشان اتخرج ..اقدر ادرس 15 ساعة في كل فصل(خمسة مواد) واتخرج خلال فصلين ..يعني 9 أشهر فقط ..واقدر ادرس 9 ساعت كل فصل (3 مواد ) واتخرج خلال سنة ونص..
    الشيء الثاني. تقدر تبدأ الدراسة في اي وقت من السنة ...FALL SPRING OR SUMMER
    بعكس بريطانيا ..الدراسة تبدأ في وقت محدد من السنة ..اذا فاتك..تنتظر للسنة الجاية.
    المعيشة في امريكا رخيصة جدا مقارنة ببريطانيا...حيث اني درست اللغة في بريطانيا
    وبعدين شعب امريكا متفهم جدا ومتعاون
    على العموم هذا رابط للجامعات الامريكية اللي تدرس ماجستير في المالية
    http://www.bus.lsu.edu/academics/finance/faculty/dchance/MiscProf/MSPrograms.htm

الشي الاخير اللي احب اقوله..ان اغلب الجامعات الامريكية تطلب جيمات
    7 "
  6. ابوخالد
    السلام عليكم انا ابي ادرس ماجستير قانون هل النظام الذي تتحدث عنه ممكن في القانون بمعنى هل ممكن تكون دراسة ماجستير القانون سنة وماهو اسم الجامعة وهل معترف بها في وزارة التعليم العالي
    ارجو الرد للاهمية القصوى
    اخوك ابوعامر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.