الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي قسم يؤهلني ادخل بنك

اي قسم يؤهلني ادخل بنك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة
    ضحكة

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة فيصل
    • جامعة فيصل
    • طالبة
    • أنثى
    • الاحساء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

November 5th, 2008, 04:13 AM

السلام عليكم اخوني ابي فزعتكم ووالله اني صدق ابي الفزعة يعني اللي يكون موظف ببنك يرد علي او اللي عندة معلومات اكيدة ان شاء الله
    مع اني لقيت شوي توضيح هنا بالمنتدى بس ابي توضيح اكثر انا لقيت عندنا في الجامعة بالظبط في السعودية مو برى قسم ادارة اعمال لاكن فقط تسويق وتمويل هل لو درست التمويل او التسويق وبقيت اتوظف في بنك يخلوني اتوظف عندهم في البنك؟؟؟؟؟؟

او يقولولي الاقسام هذي مانوظفها عندنا بس للشركات واي قسم منهن يخليني اتوظف في البنوك ؟؟؟؟؟؟؟؟وتنصحوني فية وايش معنى تسويق وتمويل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لان اكثر اللي يشتغلون في البنوك اسمع انهم داخلين اقتصاد والقسم هذا مو موجود عندنا
    واللي يرد علي وربي لة دعوة من قلبي واكون لكم من الشاكرين

ارجوا من الادراة لايحذفونة للاهمية
  2. حبيبتي بكل بساطه ادخلي تخصص بنوك banking اذا تبغي تدرس ماجستير في البنوك عندك في جامعة unsw في سيدني عندهم ماجستير في التجارة تحته تتخصصي بنوك
    وانا اتاكد من هالكلام من مندوب الجامعه الي كان موجود بالمعرض امس بالماريوت
    واتاكدت من قريب ليه انه هذا الماجستير يشغلك باي بنك بسهولة لدرجة ممكن تتعيني مديرة على طول ههههههه ماادري يمكن كان يبالغ بس والدي يشتغل في بنك واكدلي
    واذا اتخصصت تامين او تسويق الافضل والاولوية انك تشتغلي في شركات مو بنوك
    ولاتخافي من الوزارة ماراح يزعلوا انك غيرتي تخصص انا عرفت انه عادي لانه في نفس المجال تقريبا مابعدتي كثير عن التسويق والتامين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعسه
    حبيبتي بكل بساطه ادخلي تخصص بنوك banking اذا تبغي تدرس ماجستير في البنوك عندك في جامعة unsw في سيدني عندهم ماجستير في التجارة تحته تتخصصي بنوك
    وانا اتاكد من هالكلام من مندوب الجامعه الي كان موجود بالمعرض امس بالماريوت
    واتاكدت من قريب ليه انه هذا الماجستير يشغلك باي بنك بسهولة لدرجة ممكن تتعيني مديرة على طول ههههههه ماادري يمكن كان يبالغ بس والدي يشتغل في بنك واكدلي
    واذا اتخصصت تامين او تسويق الافضل والاولوية انك تشتغلي في شركات مو بنوك
    ولاتخافي من الوزارة ماراح يزعلوا انك غيرتي تخصص انا عرفت انه عادي لانه في نفس المجال تقريبا مابعدتي كثير عن التسويق والتامين
    أعتقد تخصص أعمال بنكية تخصص بحت في البنوك , التخصصات الاخرى أفضل خاصة أنها مطلوبة لدى البنوك أيضاً والفرص الوظيفية فيها أكثر
    7 "
  4. تخصص تمويل او استثمار (نفس التخصص لكن بمشميات مختلفة )
    يؤهل الشخص للتوظف في البنوك -ولكن لا يوجد مايظمن توظفك لدى احد البنوك
    على العموم الى اعرفه كل البنوك اول ماتوظف شخص لازم تدربه والمسألة توفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.