الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القانونيات

القانونيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady_2008
    Lady_2008

مبتعث جديد New Member

Lady_2008 غير معرف

Lady_2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Arts , بجامعة non
    • non
    • Arts
    • أنثى
    • non, TBD
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 5th, 2008, 12:40 AM

سؤالي:
    ما هو مستقبل هذا التخصص بالنسبة للنساء ؟؟
    ما درجة الصعوبة؟؟
    هل فيه احد يدرس القانون في استراليا؟؟
  2. التخصص مستقبله معقول يعني أحتمال فرص العمل 60% مع العلم أن المستشارات القانونيات قليلة جدا لكن الأيام القادمة قد تشهد محاولة لفتح العمل للمرأة في مجال المحاماة الآن غير مسموح للمحامية بالترافع امام القاضي ممكن امراة تتلرافع عند القاضي لكن بدون رخصة محاماة وانما تكفي وكالة شرعية مع العلم أن اي امراة تدعي انها محامية امام القضاء تعتبر جريمة جنائية يعاقب عليها بالسجن لمددة عام
    7 "
  3. انا ادرس قانون بجامعة سعود وابي ابتعث بفرنسا ولا استراليا وش الدبره؟؟

اترك دارستي هنا مع العلم ان لي سنه كامله ادرس بسعود واروح ادرس برا ولو كملت برا تتعادل لي المواد الي درستها بسعود ولا اكمل بسعود البكلريوس وابتعث بالماستر ؟

مستقبلنا زااهر باذن الله في البدايه كلن بيوقف ضدنا بس بعدين كلن بيصفق لاننا ولاننا اول نساء رواد في هذا المجال
    7 "
  4. [align=center]
    مرحبا

أنا كنت راح انزل موضوع عن القانون

لاني مو شايفة انو في قسم خاص بالقانون

أنا مبتعثة لكندا واخترت تخصص قانون

بس للاسف الآن عندي قبول لغة فقط

وراح احاول اجيب قبول جامعة ان شاء الله أوتاوا أو كارلتون

بس ياليت احد يفيدنا بموضوع متخصص فقط عن القانون واللي راح يدرسون قانون

وللعلم

مافي شي اسمه صعب او مستحيل بالارادة نتعدى المستحيل

والله يوفقنا

7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    الموضع طبعا خاص في البنات بس بما انو مافي بنت متخخصه الان ردت قلت ادلو بدلوي بما اني ادرس ماده business law في أستراليا
    القانون طبعا ماده حتى الاسترال شايفينها دسمه او ممكن عند البعض ممله بعض الشيئ ومعقده في نفس الوقت
    طبعا في الماده الى ادرسها وهي قانون الاعمال التركيز يكون على العقود وكمان شروطها ايضا قانون الولايات و قانون الدوله لانو في استراليا كل ولايه لها قانون وايضا هناك قانون موحد بين كل الولايات واذا تعارض قانون الولايه مع قانون الدوله قانون الدولة هو المنفذ
    طريقة الاسئله راح تكون مثلا قضيه ولازم تحللها بمعنى اول شيئ تذكر اش المشكله في هذه القضيه ثم تذكر الاطراف ثم تذكر تحت اي قانون يدخل هذه القضيه يعني زي العقود او قانون المدني وهكذا ثم تطبق القانون على القضيه وتذكر من يستحق انو يكسب القضيه
    الميزة الى فيها انها فيها تحليل ولازم الشخص يكون عقليته عقليه تحليليه
    واتوقع البنت او الولد الى يحب هذا التخصص راح يستمتع فيه لكن يحتاج له انو يكون مهاراته ايضا اللغويه قويه لانو للي يتخصصو فيها حتى لو موكلك مذنب ممكن بقوه مهاراتك اللغويه واسلوبك في الاقناع يطلع بريئ وترى معلومه اخرى هنا في استراليا
    اعلى الرواتب للمحامين حتى اعلى من الاطباء . ولهم مركز اجتماعي مرموق
    وفي النهايه
    اتمنى لى كل قانونيه التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.