الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا أحد يبخل علي بالرد ......فعلا محتاج رد.واليكم مشكلتي....

لا أحد يبخل علي بالرد ......فعلا محتاج رد.واليكم مشكلتي....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saudalsaud
    saudalsaud

مبتعث جديد New Member

saudalsaud السعودية

saudalsaud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى student , بجامعة university taibahu
    • university taibahu
    • student
    • ذكر
    • al_madinah, my house
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

December 17th, 2008, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .وبعد
    انا من جامعه خيبه .وادرس قسم ماليه واداريه . والكليه تعطي دبلوم مسماه : دبلوم ماليه واداريه .
    انا الان انهيت الدبلوم واريد اكمل الدراسه في التخصصات الاداريه او الماليه على حسابي او على حساب خادم الحرمين الشرفين في احد الدول مثل بريطانيا او ....او .... التي شهاداتها ممتازة في الادارة والماليه .
    والمشكله هي : ماذا او كيف يتم معادله موادي الي اخذتها ؟ وكيف تنظر لي الجامعات الدوليه كوني دبلوم ماليه واداريه؟ ((طبعا انا خريج ثانويه علوم طبيعيه) ومعدلي في الدبلوم 2.90))
    وما هي التخصصات الي يمكن ان اكمل فيها دراستي ؟
    وكيف التحق بالبعثه القادمه ....اسئله كثيره لكن
    محتار . ودخلت اليكم اريد اي اي اي معلومه عن استفساري هذا ..
    ارجوا منكم اخذ موضوعي هذا بالاهتمام

سعود السعود
  2. اخوي سعود شوف تختلف من جامعه لجامعه وكمان من دوله لدوله مثلا عندنا في استراليا أغلب الجامعات تشيل لك بس سنة الفاونديشن اذا عندك دبلوم اوكي في جامعه ممكن كمان تضيف لك سمستر يعني غير الفاونديشن تحذف لك كمان سمستر اوكي بالنسبه للبعثه من ضمن الشروط انك تخلص لغة وكمان بعدين سمستر وبعدها يضموك للبعثه لكن ان شاء الله الوضع سهاله اول ماتجي بس انت قدم اوراقك وكلها بأذن ربك شهر ويضموك بس حط في بالك مافي شيئ اكيييييييد
    أتمنى جاوبتك اخوي بس وينك أجيك عشان العشاء ههههههههههههههههه
    الله يوفقك
    7 "
  3. تركتم مو بس 3 ايام . تركتم 3 اسابيع . ماحد يبي يتعشى عندي ( يعني يجاوبني ) ؟؟؟
    اذا اكرمت الكريم ملكته وانا اكرمت الئيم تمردا ..
    بس وينكم انا جالس انتظر منكم رد ... واذا ما فيه جامعه تعطيني وجه قولولي عشان ارتاح وانام واكل الذبيحه الي مخليها لكم ...
    اااااااااااااااااااااااااااااه يالله انتظر الرد ......

سعود السعود

ودمتم سالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.