الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي بكالوريوس انجلش يصلح اخذ ماستر في المحاسبه

تخصصي بكالوريوس انجلش يصلح اخذ ماستر في المحاسبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عابر سبيل
    عابر سبيل

مبتعث مستجد Freshman Member

عابر سبيل غير معرف

عابر سبيل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة كلية المعلمين
    • كلية المعلمين
    • طالب
    • ذكر
    • الاحساااااااااااااااء, الاحساء
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

January 26th, 2009, 04:05 PM

سلام عليكم

اانا عندي بكالوريوس انجلش ابي اطلع ماستر في المحاسبه او اي من التخصصات الاداريه
    هل يعادلون لي شي من اللي درسته مع انو الماستر بس سنتين دراسته ...
  2. و الله أنا ضايعة مثلكم ! و لا يوجد أي مصدر يساعدنا على فهم مثل هذه النقاط ! أنا قدمت تجارة الكترونية و أنا الآن في حيرة قاتلة في كيفية التقديم على هذا التخصص الذي لا أعرف حتى تحت أي تخصص هو كمبيوتر أم إدارة ! و الله دخت و أنا لازم أقدم خلال شهرين على التخصص لأنه هذه الفترة إلي تبقت لي للتقديم على الجامعات !
    7 "
  3. تقدر تدرس تخصص ماستر في الادارة او المحاسبة
    حتى اذا البكالوريوس عندك انجليزي .. عاادي

أما المعادلة فطبعاً لا ,, تدرس عادي من جديد
    بالنسبة لبريطانيا سنة واحد الماستر
    وأما أمريكا سنتين ..
    هذا طبعاً اذا كان عندك اللغة تمام وجايب فيها المعدل المطلوب من الجامعة اللي راح تدرس فيها
    عاد حسب نوع الاختبار توفل ولا الايلتس ...الخ..

التجارة الالكترونية واضح انها فيها دراسة حاسب مع تجارة ( إدارة ) لكن بواقع الحال مو دراسة كأن تخصصك حاسب فقط مبادئ على كم برنامج .. الأمور سهلة بس استخيروا اولا واخيراً

دعواتي لكم بالتووفيق ...
    7 "
  4. نفس المشكله بكالوريوس انجلش ومبتعث تخصص محاسبه المشكله ماني قادر احصل قبول بالجامعه والوزاره طالبه اخذ كورسات تحضيريه في المحاسبه اذا احد مجرب قبلي ارجوا يدلني علي جامعه تقبلني وتقدم كورسات تحضيريه
    7 "
  5. اللي تخصصه الأصلي مو محاسبة ولا إدارة..

فما أنصحه أبد يدرس ماستر محاسبة.. لأن المحاسبة صعبة خلقه.. وثقيلة دم..

لكن اللي تخصصه إنجلش ممكن يدرس تسويق أو إدارة موارد بشرية ويبدع فيها.. هذه تخصصات مطلوبه في سوق العمل، وكمان ممتعة في دراستها..

لكن إذا عندك قدرات في الرياضيات جيدة، فأنصحك بالإدارة المالية، راح تفتح لك أبواب خير واسعة بإذن الله..

موفقين يا رب..
    7 "
  6. ماشاء الله كثييييير مثل حالتي..اايي هونتوها علي..
    انا مثلكم خريجة انجلش وفي مرحلة اللغه الآن ..ومحتاره مابين ادارة اعمال وبين موارد بشريه..حاليا انا ابحث عن قبول هنا في كندا..ودي في الموارد البشريه بس بعد البحث طلع فيه 3 جامعات فقط معتمده..ووحده اذا مو 2 طالبين خبره بنفس المجال..

ياليت كل اللي متخصص انجلش يتحد معنا ونساعد بعض..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.