الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يبغى دعوه اخر الليل من الوالده

من يبغى دعوه اخر الليل من الوالده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المكتسح
    المكتسح

مبتعث جديد New Member

المكتسح جزر القمر

المكتسح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من إفريقيا الوسطى , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى ____ , بجامعة ____
    • ____
    • ____
    • ذكر
    • ksa, ____
    • إفريقيا الوسطى
    • Jan 2009
    المزيدl

January 27th, 2009, 09:25 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي
    انا وضعي راااايح فيها ويااائس منه
    والله ثم والله انتم الامل الاخير لي بعد الله
    يااخوان انا عمري 29 سنه وعندي دبلوم محاسبه من معهد الاداره ومعاي دبلوم لغة انجليزي وميزانية قدرها 70000 ريال
    يااخوان انا بصراحه لي فتره طويله وان ابغى اكمل دراستي لكن كل مانويت ادرس واجيبها يمين تطلع لي مشكله وتجيبها لي يسار والمحاولات جاريه من 4 سنوااااات ومن جد تعتبت نفسيتي لانه من جد كنت اطمح واتمنى اكمل دراستي
    في الفتره الحاليه عزمت مره ثانيه اني اكمل دراستي لكن مره ثانيه اطلعت لي صعوباااات وعلى قولت الشاعر
    كل ماطقيت باالودي وتد من ردى الحضى قابلتني حصاه
    انا ناوي ادرس فتره تمشيني باالملغ الي معاي حتى يدرج اسمي من ظمن الطلبه المبتعثين وتمشي لي مكافئه
    مع اني ابغى معادلة دبلوم معهد الاداره لاني مااقدر اربع سنوات او خمس سنوات لان العمر مايسمح ودبلوم الغه ان امكن

فكرت اروح لكذا دوله وراح اشرح كل دوله مع الصعوبات الي واجهتني
    1-كندا:اول بلد جت على بالي لعدة اسباب منها
    الحسنات 1- سهولةموضوع استخراج وتجديد الفيزا
    2- عدم غلاء المعيشه باالمقارنه بالدول الاخرى
    3-لم يتم تطبيف موضوع 30 ساعه (يعني 2 او 3 شهوروانت شايف المكاقئه جايه لك )
    السيئات 1-عدم معادلة دبلوم معهد الاداره يعني ادرس من 4 سنوات الى 5 سنوات يعني اتخرج وانا عمري 34 يعني اتزوج وانا بيني وبين 40 حذفة حصى
    وبكذا انا كنسلت كندا من بالي
    بريطانيا:ثاني بلد جت على بالي
    الحسنات 1- سهولةموضوع استخراج وتجديد الفيزا
    2-معادلة دبلوم معهد الاداره في المحاسبه
    3-مدة الدراسه الجامعيه 3سونات يعني لو عادلو لي اول سنه تحضيريه راح يبقى لي سنتين واتخرج غير اللغه وهذا الشي من جد فرحني
    السيئات 1-غلااااااااء المعيشه وانا كل الي معاي 70000 ريال يعني احتاج على الاقل سنه ونصف حتى اكمل 30ساعه واخلص لغه وبعدها راح يحق لي استلم المكاقئه لكن السؤال الي يطرح نفسه هل فلوسي راح تمشيني سنه ونص حتى استحق المكاقئه
    وبكذا انا كنسلت بريطانيامن بالي
    امريكا:في البدايه توقعت انها زي كندا مافيها معادله لكن شفت منتداكم منتدى الخير والامل والي من جد رجع لي روح الحماس للفكره مره ثانيه بسب موضوع وجود قرصه للمعادله
    الحسنات 1-المعيشه مش صعبه باالمقارنه باالدول الاخرى مثل بريطانيا
    2-موضوع 30 ساعه لم يعتمد يعني 2او3 شهور والمكائه ماشيه لك
    السيئات 2-صعوبة استخراج الفيزا وتجديدها
    يااخوان كندا كنسلتها لان مدة الدراسه طويله وبريطانيا كنسلتها لاني راح ادرس سنه ونص على حساب وهذي مااقدر عليها
    مابقى لي الا امريكا لو انحلت مشكلت المعادله لدبلوم المحاسبه من معهد الاداره وقللت مدة الدراسه
    والله يااخوان الي راح يخدمني راح يكون حقه محفوظ وله دعوه بااخر اليل من الوالده بالعافيه له ولواليده

وكل الي ابغاه جامعات تعادل دبلوم المحاسبه والقبول فيها مع العلم اني قريت كل معضم مواضيع معادلة الدبلوم في المنتدى لكني ماشفت الا القليل الغير واضح عن دبلوم معهدالاداره وبذات المحاسبه
  2. حبيب قلبي
    أنا زيك معاي نفس الدبلوم من معهد الاداره محاسبه وفي استراليا طبعا هنا بس يحذفون لك السنه التحضريه وكذا يبقى لك 3 سنوات التخصص طبعا غير اللغه .
    بالنسبه للمعيشه انا في سدني تعتبر غاليه لكن ممكن هوبارت او بيرث تعتبر ارخص
    ومادري بنسبه هل يكفيك المبلغ بس قلت افيدك بمسائله معادله الدبلوم
    7 "
  3. تبغ دولة تعادل الدبلوم .. وتكون المعيشة معقولة .. وبسرعة تلتحق بالبعثة ..
    فكر بجدية في أستراليا .. وأختار مدينة ملبورن .. وأستخير وصدقني ماراح تندم على ذا القرار.
    مع العلم إن سعر الصرف الحين مناسب .. يعني 70000 تطلع معاك تقريبا 28000 دولار أسترالي.
    وذا المبلغ راح يعيشك تقريبا فترة لا تقل عن عشرة أشهر ومع رسوم المعهد ومع تذاكر السفر.

بالتوفيق،،
    7 "
  4. اخوي انا انصحك في استراليا المعيشه فيها رخيصه مقارنه بالباقي

و مثل ما سمعت نظامها الجامعي مثل بريطانيا

و صدقني اخوي اذا انت عندك طموح و هدف لا تفكر بالعواقب بل حاول انك توصل للهدف

وصدقني ربك بيفرجها مو كل من تأخر معناتها فاشل بلعكس

فيه شخص طول عمره يفشل و يفشل لمدة 30 سنه تخيل و يوم جا عمره 60 صار رئيس امريكا و من افضل الرؤساء الي مروا

فأنت لا تقول راح اتخرج و عمري 34 مو عيب العيب انك قاعد تفكر و الوقت يمر عليك

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.