الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختي NUS هذا ردي عن التخصص

اختي NUS هذا ردي عن التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5519 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mama mia
    mama mia

مبتعث مستجد Freshman Member

mama mia الولايات المتحدة الأمريكية

mama mia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Any American University
    • Any American University
    • English
    • أنثى
    • not yet, riyadh
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

March 16th, 2009, 02:07 PM

عفوا اختي NUS خدمة الرسائل الخاصة غير مفعلة عندي لاني عضوة جديدة
    بالنسبة لتساؤلك اختي انا لسه لا مبتعثة ولادارسة على حسابي الخاص بس ناوية ان شاء االله اقدم على الابتعاث عن طريق الوزارة اللي انا تابعة لها وتخصصي مطلوب بالنسبة لوزارتي ..ادعيلي الله يوفقني واجيب موافقة..
    بس والله اعرف لك صاحبتي لاموظفة ولا شي جتها بعثة العام MARKETING لبريطانيا وتدرس الان LINGUISTICS وشكلها خلصت بعد لما سالتها كيف قالت انها جابت خطاب من وزارة التعليم العالي يجيز لها تغيير التخصص مكتوب فيه لامانع من تغيير التخصص ( عن كلامها ) بدون واسطة ولاشي ..
  2. اخت عاشقة المستحيل:
    انا لسه مادرست بس ناوية اقدم على تخصص : LEARNING TECHNOLOGY
    انا موظفة يعني وضعي مختلف عنكم هذا التخصص مطلوب بالوزارة اللي انا تابعة لها
    اخت sho0oshoo
    ما عندي ايميل عاال hotmail اسفه
    بالنسبة لسؤالك اختي والله انا فقدت الاتصال فيها من السنة اللي فاتت بس انشالله اول مااتواصل معها بسالها وبفيدك مانسيتك ..انا حتى ودي اسالها عن شغلات ..
    شوفي اختي ماعتقد انك اذا كتبت خطاب ووجهتيه للمسؤل عن التخصصات تبغين فيه تغيير تخصصك ماعتقد يلغون البعثة الالغاء مو بهاالسهولة . اكتبي خطاب مرتب انك تودين دراسة التخصص اللي ودك فيه للاسباب التاليه : مثلا انك عندك خبرة بهاالمجال وبتطورين نفسك فيه او انك انك تبغين تساهمين بتطور مجال التعليم بالبلد ..الخ
    اذا مافيه امكانيه يوافقون بيردون عليك بالرفض بس مستحيل يلغون بعثتك دام صادر لك قرار..
    واذا انتي مرة خايفة خاطبيهم شفوي شوفي وش يقولون لك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.