الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حياكم الله الكل مرحب فية (احداث رحلتي إلى نيوزيلندا)

حياكم الله الكل مرحب فية (احداث رحلتي إلى نيوزيلندا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جعفرمحمد
    جعفرمحمد

مبتعث مجتهد Senior Member

جعفرمحمد أستراليا

جعفرمحمد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ابلط بحر , بجامعة لينكلون
    • لينكلون
    • ابلط بحر
    • ذكر
    • نيوزليندا, القطيف
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

June 15th, 2009, 12:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الحمدالله خلصنا الامور من السعودية

رحلتي الجزء الاول

كم هي صعبة الحياة عندما تودع اهلك وبالاخص صاحبة القلب الحنون (الام)

مارح اذكر المواقف الاصارات بين الاهل انتون تعرفو كيف هي المواقف من حزن ولوعت الفراق >> مابغي اسوي اليكم فلم اكشن خخخخ وخليكم كلكم اصيحو

طلعت من البيت الساعة 3 ونص تقريباٌ متوجهاً الي البحرين >> متأخر خخخخ

وكان جمارك البحرين زحمة ونا خايف الطيارة تنحاش مني ونا اقول يارب بنفجر الكفر عشان لا اطير عني خخخ

المهم رحت على مطار خاص مو المطار العام رحت المطار الخاص اشوف الكل يرحب فيني في المطار قلت في بالي ويش صاير البحرين تغيرت صارت ترحب بالكل اشوي ويفرشو لي فرشة حمراء ويفلتو عليي ورد

المهم دشيت على الموظفة وقلت اليها وين طيران الامارت قامت تطلع فيني وتبتسم وقالت لي مو اهنا روح المطار العام قلت اليها ويش هذاا عجل قامت تقول خاص الي لكبارية ورجال الاعمال قلت اليها انا رجل اعمل كبير خخخ

قامت تقول روح الله يستر عليك >> حسيت نفسي تهزئت في هذا الوقت

المهم وطلع وباقي على الطيارة نص ساعة ودعس بالسيارة اسم اشارة ماعرف صارت الحمرا خضر عندي ههههاى

المهم ووصل المطار وروح الي التفتيش ومن بعد التفتيش الي الوزن وطلع عندي وزن زايد 19 كيلو زيادة قامت تقول عندك زيادة قلت اليها طيب يعني اشيل الزيادة او كيف >> قاعد يستهبل عليها اشوي

قامت تقول راح تدفع فلوس قلت اليها كم راح ادفع قامت تقول دقيقه راح احسب الك قمت اقول اليها انتي طيبة ونا استاهل انتي كريمة ومعروفين اهل البحرين والكرم والجود قامة تضحك قلت اليها صحيح اهل البحرين حبوبين

قامت تقول ماعلة حسبت الوزن قالت جيب 700 ريال قلت اليها بل ليه كل هذا قامت تقول هو كذا

قمت اقول اليها توني امدحكم بالكرم والجود حتي حاتم الطائي من قبل فتره كان جالس معي ومدح فيكم

قامت تضحك قالت طيب دقيقه قلت اليها خلصينا بسرعة الله يرحم والديش الطيارة اشوي وبتنحاش عني قامت تقول دقيقه بخفض الك قلت اليها اوكي

وبعدين قامت تقول روح الي اخر شباك وعطية 400 ريال بس قلت اليها اوكي وراح ادعي الش من كل قلبي

المهم رحت وودعت الاصحاب وصيت اخوي على اهلي لا يخليهم لحالهم وخليهم في عيونة

اول ماركبت الطيارة كنت اتمنا اشوف امي عشان ابوس راسة مرة ثانية

والله صعب الفراق بس كل شي عشان المستقبل الانسان يتحمل !!

الطيارة طارت بسلام والحمدالله وصلنا الي الامارت وجلست في الامارت ساعتين او ثلاث ساعات ومن بعدها طلعت في الطيران السنغفاورة وكان الطيارن جداً ممتاز وفوق الممتاز بجد كان رحلة ممتعة من دبي الي السنغفاورة

ووصلت المطار وجلست في المطار اكثر من تسع ساعات بس ماحسيت الي الوقت لان قمت ادور وماجلست مطار حلو والكل طيب والكل يبتسم في وجهك مو عندنا في مطارت السعوديه يالله يبتسم في وجهك خخخ

يالله انا الحين بقوم وبكمل اليكم الافلام الاكشن الا صارت معي في سنغفاورة
    عارف في المووضع ماهو مرتب بس سريع سريع

يالله سلاموو
  2. دعوة المسافر مستجابة إدعيلي أسافر بعد نيوزيلندا بدرس إنجلش 3 شهور وبجيب قبول من من جامعة أو معهد تكنولوجيا يمكن ألحق في هال 3 شهور ولو إني ما أتوقعها بس إن جت وإلا أرجع وأجي أكمل بعدين

بقولك سؤال بس لا تطنش زي كثير من الأعضاء إنت كم ميزانيتك يعني تتوقع 70000 ألف ريال تكفي دراسة وسكن ومصروف 9 شهور دراسة ولا لا؟؟

وسعيدة بأنك سافرت ووصلت بالسلامة وعقبال الكل يا رب وقول لنا إنت وش بتدرس ووين وكم بتقعد هناك والله يوفقك

سؤال آخر أرجو إجابته: هل السنة التحضيرية غير محسوبة من ضمن الثلاثين ساعة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزو الصغيرة
    دعوة المسافر مستجابة إدعيلي أسافر بعد نيوزيلندا بدرس إنجلش 3 شهور وبجيب قبول من من جامعة أو معهد تكنولوجيا يمكن ألحق في هال 3 شهور ولو إني ما أتوقعها بس إن جت وإلا أرجع وأجي أكمل بعدين

بقولك سؤال بس لا تطنش زي كثير من الأعضاء إنت كم ميزانيتك يعني تتوقع 70000 ألف ريال تكفي دراسة وسكن ومصروف 9 شهور دراسة ولا لا؟؟

وسعيدة بأنك سافرت ووصلت بالسلامة وعقبال الكل يا رب وقول لنا إنت وش بتدرس ووين وكم بتقعد هناك والله يوفقك

سؤال آخر أرجو إجابته: هل السنة التحضيرية غير محسوبة من ضمن الثلاثين ساعة ؟
    انا بتلقف وبرد عليك في اللي اعرفه ......من ناحيه القبول الجامعي تقدر تحصلي عليه هناك في اقل من شهر مو ثلاث شهور على قولتك انا قدمت من هنا وجاني القبول في خلال شهر من جامعه ماسي ورغم ان معدلي مقبول...طبعا مقدم ماستر .......ثانيا ال70 الف تكفيك ال9 شهور بكل التكاليف وتزيد بعد ......ثالثا بالنسبه للسنه التحضيريه نعم محسوبه ال30 ساعه من ضمنها.......رابعا توصلين بالسلامه انتي وجعفر محمد وان شاء الله نشوفكم اذا الله كتب في نيوزيلندا
    7 "
  4. الله يرج ابليسك هههههههه

الحمدلله على السلامة ياابو الجعافير .

عاد يوم السفر لازم تكون فيه احداث .

مادام فتحت هالموضوع نحكي لك حكايتي .

ليلة الاحد الساعة 1:40 فجر الاثنين كان موعد اقلاعي بال KLM من مطار الدمام. تاريخ السفر مو مهم

يوم السفر عاد البيت زحام والمصيبة بقت اغراض ماخلصت وانا ياطالع ياداخل الين ماخلصت الاغراض . عاد العصر قلت لازم اروح اسلم على جدي . واروح بيت جدي اللي يقولو لي انه خرج. واجلس ادور عليه ههههههههههههه

الين ماطفشت.

المهم وانا توي يدوب بركب السيارة ياابو الجعافير. اللي لقيت صديق الوالد يقول لي وش عندك؟ قلت محتار وجالس ادور على الجد. قال توي شايفه مع صديقه ابو علي والمهم عرفت مكانه ورحت ودرعمت ولقيته

خلصت من الجد وكملت كل اللي كان في بالي ورجعت البيت . وجلست ارتب بعض الاغراض اللي ماخلصتها واتعشيت ونفسي قافلة. الين ماقرب موعد السفر. الساعة 11:30 جاني صاحبي ورحنا المطار . وصلنا تقريبا 12:15 الليل واقلاعي الساعة 1:40 الفجر قلت فيه وقت كافي بعد . خلصت البوردينج الساعة 12:25.

الساعة 12:30 اسمع " هذا هو النداء الاخير " قلت ايش به الكابتن مستعجل؟ وطنشتهم وجلست ادردش مع الشباب

الساعة 12:35 رد وقال هذا هو النداء الاخير ويلا خلصو بسرعة

قلت بدري عليك الهوا ياجرح ماله دوا

الساعة 12:45 تغيرت النبرة " هذا هو النداء الاخيررررررر"

قلت ياولد شكله جاد هالمرة. يلا شباب مع السلامة. وش فيك مستعجل؟ قلت الكابتن معصب ههههههههههههه

ودعتهم ووصلت على باب الطيارة الساعة 1:05 واخذت لي فسحة 5 دقايق واقف جنب الطيارة ومكان فاضي .

الساعة 1:10 وصلت الطيارة وجلست في الكرسي

سكرو الابواب والساعة 1:20 طارت الطيارة . قلت في خاطري مستعجلين على وشو؟ الساعة 1:40 الاقلاع

كويس ماطارت علي الطيارة هههههههههههههههه

وسلامتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.