الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إسأل عن نيوزيلندا وسنجيب بعون الله

إسأل عن نيوزيلندا وسنجيب بعون الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستشار نيوزيلندا
    مستشار نيوزيلندا

مبتعث جديد New Member

مستشار نيوزيلندا نيوزيلندا

مستشار نيوزيلندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة , بجامعة ماسي
    • ماسي
    • ادارة
    • ذكر
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Jan 2015
    المزيدl

January 13th, 2015, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نهني مبتعثين المرحلة العاشرة

فكرة هذه المشاركة هي للتعاون ونقل الخبرات و التسهيل على المبتعثين و المرافقين و الراغبين في البعثات وطلاب اللغه
    قضينا سنوات كثيره في الحياه وفي الخارج ومازلنا هناك وقد تشكلت خبرتنا وهذه بنذه عنا بغرض صد مقولة (الذي مايعرفك يجهلك) وليست للتفاخر بل أنا أخوكم الصغير روحاً وليس عمراً الذي يخدم الجميع

زرت تقريباً جميع الجامعات النيوزيلندي و درست في كثير من معاهد اللغه في مدن شتى

أشعرو بحرية للتواصل معي وطرح إستفساراتكم وان شاء الله نحضر الجواب الشافي لإستفساراتكم

تحياتي
  2. السلام عليكم حبيبي تسلم ماتقصر انا ابغا اطلع لغه 3 اشهر ع حسابي وانا موظف بس ابغا اقوي لغتي وابغى معهد ممتاز وعائله وفي مدينه كبيره هل تقدر تخدمني مناحيه هذا الموضوع من ناحيه الاسعار والتكاليف وووو الى اخره واكون لك من الشاكرين
    وراح اجيب لك رز من السعوديه واطبخ لك كبسه ع كيفك ههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $البروفسور$
    السلام عليكم حبيبي تسلم ماتقصر انا ابغا اطلع لغه 3 اشهر ع حسابي وانا موظف بس ابغا اقوي لغتي وابغى معهد ممتاز وعائله وفي مدينه كبيره هل تقدر تخدمني مناحيه هذا الموضوع من ناحيه الاسعار والتكاليف وووو الى اخره واكون لك من الشاكرين
    وراح اجيب لك رز من السعوديه واطبخ لك كبسه ع كيفك ههههههههه

السلام عليكم ،،، مرحباً انا ايضاً درست في نيوزيلاندا فترة طويلة جداً اذا احببت كلمني على الخاص و أبشر بعزك ،،،
    7 "
  4. ابشر بسعدك اخي البروفيسر وماطلبت شي راح نشور عليك بأنسب معهد بحكم إني مدرس لغه سابق و هل تريد في اوكلاند او خارجها؟

راسلني على الخاص وارسل اوراقك وخل الباقي علي

شكلك راعي كبسات هههههههه تراها اعني الكبسات مدخلك لك مع العوائل النيوزيلنديه تكبسلهم كبسه وتمارس معهم اللغه
    7 "
  5. السلام عليكم
    هل يوجد تخصص ماجستير ماليه master of finance في هذه الجامعات ؟
    University Of Auckland
    University Of Otago
    Victoria University Of Wellington

كذلك اود الاستفسار هل دولة نيوزلندا مفتوحه لطلاب الماليه ؟
    ايضا كم تبلغ مكافأة المبتعث + مرافق + طفل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaf314
    السلام عليكم
    هل يوجد تخصص ماجستير ماليه master of finance في هذه الجامعات ؟
    University Of Auckland
    University Of Otago
    Victoria University Of Wellington

كذلك اود الاستفسار هل دولة نيوزلندا مفتوحه لطلاب الماليه ؟
    ايضا كم تبلغ مكافأة المبتعث + مرافق + طفل ؟
    يوجد التخصص في جميع الجامعات التي ذكرت و ايضاً في جامعة AUT وهي جامعه قويه

راح يكون الراتب ٦٥٠٠ دولار

هل انت من مبتعثين المرحلة العاشرة؟

لأن اذا انت مبتعث ماليه فكذا امورك اوكي ولكن اذا انت تريد الابتعاث عن طريق حسابك الخاص ففي هذه الحاله ممكن يكون التخصص موقوف و تستطيع المحاوله بعض الشباب ابتعثو طياران وهذا تخصص غير موصى به من اول البعثات حتى الان ولكن حظهم

واي خدمة نحن جاهزين
    7 "
  7. الأن معي قبووول معهد وجامعه مصدق من الملحقيه السعوديه في نيوزلاند فابغى اطلب ضمااان مالي فما أدري أراجعهم شخصيا فرع الوزاره الرياض او اقدم الطلب للضمان المالي الكترونيا مع العلم انه قبل ان اجلب قبول المعهد والجامعه والمعهد طلب ضمان مالي الكترونيا من موقع الوزاره فرفضوا الطلب وقالوا القبول مسؤليه الملحقيه في نيوزلاند
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFI
    الأن معي قبووول معهد وجامعه مصدق من الملحقيه السعوديه في نيوزلاند فابغى اطلب ضمااان مالي فما أدري أراجعهم شخصيا فرع الوزاره الرياض او اقدم الطلب للضمان المالي الكترونيا مع العلم انه قبل ان اجلب قبول المعهد والجامعه والمعهد طلب ضمان مالي الكترونيا من موقع الوزاره فرفضوا الطلب وقالوا القبول مسؤليه الملحقيه في نيوزلاند
    لمبتعثين نيوزيلندا ماتحتاج ضمان مالي فقط اطلب خطاب السفارة و قدم على الفيزة الدراسية ومن ثم يصدر لك قرار البعثه و حياك الله في نيوزيلندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.