الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص فيزا الزوجه الحامل . . .

ضروري بخصوص فيزا الزوجه الحامل . . .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboweed
    aboweed

مبتعث مستجد Freshman Member

aboweed نيوزيلندا

aboweed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Nursing , بجامعة AUT
    • AUT
    • Nursing
    • ذكر
    • Auckland, Riyadh
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 12th, 2008, 11:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص فيزا الزوجه اذا كانت حامل

يقولون ممنوع وانه صدر موخرا قرار بهذا الخصوص

وحتى لو رحت زياره واكتشفوك بالمطار ترجع ع اقرب رحله

مع اني كلمت الملحق الثقافي السيد توني

ووافق وكلم المكتب ان يستقبلوني

طبعا بدايه رمضان

رحت اليوم المكتب رفضوا

رجعت لتوني وقال خلاص مافي مجال القرار جديد

فما العمل ياشباب اللي عنده حل يقترحه ترى متوهق

ولاحد يبخل برأيه

وشكرا

ابووووووووووووود ؟؟؟؟
  2. لاتجازف وتروح المطار وعقب الحجز والتجهيز دام سمعت هالخبر

انا قبل سافرت كندا وانا حامل والفيزا كانت اوكي
    وبهذلوني في المطار الله يهدي الجميع(مطار السعوديه )
    يعني مخاطره انك تروح
    اذا ماباقي لها ام العيال كثير وتوضع انتظر والله يعينكم ع الانتظار اكثر واكثر

الله يسهل كل اموركم
    7 "
  3. اول وحده تطبق عليها قرار منع الحامل من دخول نيوزيلاندا هي زوجتي.

نصيحه لك لاتحاول تدور على حلول. لان الموضوع هذا منتهي. والله اني جربت جميع الحلول وقالوا مستحيل يعطونها فيزا. بتقولي بدخلها بفيزة سائح اقولك لا تخاطر لان اسمها دخل في نظام الجوازات وفي المطار راح يعرفون انها حامل ويرجعونها.

ماعندك الا حلين كلها صعبه يا انك تسافر وترجع تاخذها بعد الولاده او تنتظر الين تولد وتروحون سوا.

انا الان في نيوزلاندا وزوجتي في السعودية وربك يسهل . . . . . . . . . .
    7 "
  4. اعرف كثير رجعوهم من المطار لهذا السبب مع اني انا دخلت نيوزلندا وكنت حامل بالشهر الثامن قبل سنه

وصديقتي دخلت نيوزلندا وهي حامل بالشهر الخامس قبل ٤ شهور وسمحو لها بدون مشاكل

بالنسبه لي تعطلت فيزتي بسبب حملي وكانت فيه تساؤلات من السفاره بعد مااجبت عليها دخلوني نيوزلندا بدون مشاكل

التساؤلات كانت : اين ستضعين طفلك ؟ هل خططتي له مسبقا ؟ هل ستبدئين الدراسة حال وصولك ام ستنتظرين الى مابعد الولاده ؟بعد الولاده كيف سيكون وضعك ؟ هل ستحتفظين بطفلك ؟

فاجبت عن جميع الاسئله وبعدها باسبوعين صدرت الفيز ودخلت نيوزلندا بدون مشاكل ووضعت طفلي هناك ويعامل معاملة نيوزلندي بالرغم من ان جوازه سعودي
    اما للجنسيه فقد قالو لي ان رغبت الحصول عليها فعلينا المكوث في نيوزلندا مدة ٥ سنوات ولكن شرط التنازل عن الجواز الاخضر طبعا مافي مقارنه انا افضل الجنسية السعودية على النيوزلنديه ولا فكرت بالحصول عليها.

لكن النصيحه انك تتسائل عن سبب الرفض وتحاول تحله اكيد عندهم استفسارات مثل ما سوو معاي .

بعدين شيء ثاني ممكن تسافر انت وتلحقك زوجتك بعد الولاده.

علما بأن نظام الولاده عندهم ممتاز ومريح افضل من المستشفيات الاهليه عندنا بكثير (طبعا انا اقارن بين مستشفى دلة + ابرة البنج بالظهر مع مستشفى اوكلاند + ابرة بنج بالظهر)
    7 "
  5. هم يخافو ان الام ماتحتفظ بطفلها

وانا من ظمن ماسألوني : هل تودين الاحتفاظ بطفلك او لا ؟

عندهم مشاكل من هالناحيه .

انا فيزوا لي بدون مشاكل وانا حامل بس كان عندهم بعض الاستفسارات بعد ماجاوبت عليها فيزوا لي سنتين.

بالنسبه للولادة على حساب الملحق ماتدفعين ريال واحد الله يعز الحكومة.

بالنسبه للولاده عندهم : افضل بكثير من الولاده عندنا وخدمات وغرفه تفتح النفس .

طبعا ولادتي الاولى كانت في مستشفى دلة والثانية في اوكلاند اخترت طبيبة خاصة بريطانيه تشرف على ولادتي من خارج المستشفى استدعوها لحظة الولادة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.